أخبار

Quantum Error لم تعد حصرية لأجهزة بلايستيشن – قادمة للاكسبوكس أيضاً

لعبة Quantum Error هي واحدة من الألعاب التي أعلن عن قدومها حصرياً لأجهزة بلايستيشن 5 و 4  وعندما سئل مطورها TeamKill Media  عن إمكانية طرحها في أبريل الماضي على اكسبوكس سيريس اكس أجاب بأنه احتمال قائم بالمستقبل لكن بعد طرحها لأجهزة بلايستيشن.

اليوم يبدو بأن الأمور قد اختلفت عن السابق حيث أعلن الاستوديو رسمياً أن لعبته قادمة أيضاً لأجهزة اكسبوكس بجانب بلايستيشن وهنا فتحت أبواب جهنم على هذا المطور، حيث تعرض لهجوم كبير من جمهور بلايستيشن الذين اتهموه بأنه استغل اسم بلايستيشن وروج للعبته على أنها حصرية لهذه الأجهزة كخدعة تسويقية ومحاولة للفت الأنظار إليها ليس إلا.

الاستوديو دافع عن نفسه بالقول بأنه لم يتعمد الإعلان عن نسخة بلايستيشن دون الاكسبوكس بغرض ترويجي كما يظن البعض، وقال بأن لعبتهم الأولى كانت تواجه مشاكل بالأداء على اكسبوكس ون، لكن بعد معرض جيمزكوم طالب الكثير من اللاعبين الفريق بتوفير اللعبة لاكسبوكس الجيل القادم وهو تمكن من الحصول على موافقة لأجل ذلك وهاهو يعلن عن الأمر فهو يريد جعل لعبته متاحة لأكبر شريحة ممكنة من اللاعبين.

هذا وكان الاستوديو قد رد مؤخراً على تقارير الدقة الزائفة على بلايستيشن 5 ونفى الإدعاءات ضد الجهاز. واستغرب من أين يأتي مثل هذا الكلام! مؤكداً بأن حالياً اللعبة تعمل بدقة 4K على بلايستيشن 5 مع سرعة إطارات 65-70 إطار في الثانية بشكل مستقر وبدون أي عمليات ضبط للأداء، وأضاف بأنهم سيتمكنون من الوصول لهدف 60 إظار ثابت مع دقة 4K دون أي مشاكل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق