أخبار

رئيس Microsoft: ندرس الاستحواذ على مزيد من الشركات مستقبلاً

لقد هزت Microsoft قبل أيام الوسط المهتم بأخبار صناعة الألعاب بشكل كبير عبر الإعلان عن استحواذها على بيثيسدا وتوسيع مروحة استوديوهات اكسبوكس لتصل إلى 23 استوديو تطوير مختلف.

لكن يبدو بأن الشركة الأمريكية لن تقف عند هذا الحد أبداً فاليوم رئيسها Satya Nadella تحدث مع CNET عن قرار الاستحواذ هذا حيث ذكر بأنه جاء من أجل تعزيز المحتوى الذي يقدمونه عبر خدمتهم، وقال بأنه لايمكنك أن تستيقظ ذات صباح وتقول أريد أن أقوم بتأسيس فريق تطوير من البداية.

ناديلا ذكر بأن وجود المحتوى الأضخم يعني بأنهم سيصلون لمجتمع أكبر من اللاعبين، وهو هنا لم يخفي وجود نية لدراسة القيام بالمزيد من عمليات الاستحواذ على الشركات في المستقبل.

طبعاً هو لم يوضح بكلامه عن شركة أو استوديو بعينه لكن ظهرت تسريبات عبر 4chan – غير الموثوق كثيراً – تتحدث عن أن مايكروسوفت تخطط لشراء Sega والهدف طبعاً توسيع نفوذها وشعبيتها في الأسواق اليابانية.

طبعاً إن تحقق هذا سيكون أمر مثير جداً فاكسبوكس بحاجة فعلاً للعناوين اليابانية، عموماً جماهير بلايستيشن بدورها طالبت سوني بالرد على منافستها عبر الاستحواذ على كونامي.

هذا وكانت مايكروسوفت قد نفت اليوم طرح Assassin’s Creed Valhalla للـ Xbox Game Pass.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق