أخبار

عدد مشتركي Xbox Game Pass يتجاوز 15 مليونًا عالميًّا

في أواخر أبريل من العام الجاري، أعلنت Microsoft عن وصول أعداد مشتركي خدمة Xbox Game Pass إلى 10 مليون مشترك. الآن، انضم 5 ملايين لاعبًا إلى الخدمة في ظرف خمسة أشهر، ليصل العدد الكلي إلى 15 مليون مشتركًا.

وتجلى لنا ذلك من إعلان Microsoft نفسها، والذي رافق الإعلان الصاعق باستحواذها على مجموعة ZeniMax Media المالكة لشركة Bethesda العملاقة.

وتعتبر خدمة Xbox Game Pass هي المحور الأساسي في استراتيجية Micro الحالية، والتي تسعى من خلالها للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من اللاعبين، وذلك عن طريق توفيرها عبر أجهزة Xbox المنزلية وأجهزة PC وحتى أنظمة Android عن طريق خدمة xCloud التي هي بالفعل جزءٌ لا يتجزأ من اشتراك Ultimate.

ويأتي هذا النبأ عقب أسبوعين من إعلان Microsoft عن ضم ألعاب EA Play إلى مكتبة Game Pass Ultimate خلال الأشهر القليلة القادمة، ما يُحضر سلاسل EA المميزة إلى مشتركي الخدمة على طبقٍ من ذهبٍ كذلك.

وعلاوةً على ذلك، ستنطلق جميع ألعاب Bethesda القادمة من اليوم الأول عبر خدمة Game Pass لجميع مشتركيها في مختلف الأنحاء وعلى جميع الأنظمة.

يُشار إلى أن Microsoft ستُطلق جهاز Xbox Series X في العاشر من نوفمبر القادم، مقابل 2299 ريالًا سعوديًّا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق