أخبار

رسميًّا: ترقية Spider-Man PS4 للنسخة المحسَّنة على PS5 لن تكون مجانية!

أكَّدت Sony رسميًا أن مالكي لعبة Marvel’s Spider-Man على PS4 لن يتمكَّنوا من الحصول على الترقية للنسخة المُحسَّنة على PS5 بشكلٍ مجاني.

وهذا يعني بعبارةٍ أخرى أنك ستكون بحاجةٍ لشراء نسخة بلايستيشن 5 الجديدة من الصفر؛ والتي ستحقق أقصى استفادة من إمكانات الجهاز الجديد.

ووصلنا الخبر من البيان الذي نشرته الشركة ذات الأصول اليابانية، والذي أعلنت فيه أنها لا تخطط لإطلاق Marvel’s Spider-Man: Remastered خارج إطار نسخة Ultimate Launch Edition الشاملة للعبة Miles Morales المستقلة، والتي ستكلفك 70 دولارًا أمريكيًّا.

ويتشابه موقف Playstation هنا مع موقف شركة 505 Games والتي أعلنت في أغسطس الماضي أن ترقية لعبة Control لأجهزة الجيل التالي لن تكون مجانية، وأنها ستتم عبر نسخة Ultimate Edition أيضًا. وبطبيعة الحال، أثار قرارٌ كهذا غضب وسخرية الكثيرين؛ ما استدعى خروج الناشر الإيطالي لتوضيح وتبرير قراره بجعل ترقية الجيل القادم مدفوعة.

وفي الحقيقة، لا يختلف الحال مع Spider-Man كثيرًا، إذ بدأ الناس والمشاهير بالسخرية من ذلك بالفعل، ومنهم John Linneman أحد أعضاء فريق «يوروجيمر» و «ديجيتال فوندري»، والذي غرَّد قائلًا:

جميعًا، جرِّبوا قراءة هذا الاقتباس بصوتٍ عالٍ. صدقوني، أنا لا أستطيع التوقف عن الضحك على هذا.

وكان مثيرًا للاهتمام رؤية الآية تنقلب ضد صاحبها– فالآن، خرج فريق Xbox للسخرية بشكلٍ غير مباشر:

فيما يلي سلسلةٌ من التغريدة حول كيفية الترقية إلى ألعاب Xbox Series X | S عبر برنامج Smart Delivery بخطواتٍ سهلة:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق