أخبار

ترقية لعبة Control لأجهزة الجيل التالي لن تكون مجانية!

في خبرٍ مفاجئٍ بعض الشيء، كشف استوديو Remedy Entertainment النِّقاب عن نسخة Control Ultimate Edition وأكَّد أنها الطريقة الوحيد التي ستخوِّلك من الحصول على ترقية لجهازيّ PS5 و Xbox Series X.

وعبر بيانٍ نشره على موقعه الرسمي، ألمح المطور الفنلندي إلى أن نسخة Ultimate Edition ستتوفر على Steam PC في السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، مقابل 40 دولارًا أمريكيًّا. وإن لم تكن عارفًا، هذه هي المرة الأولى التي تتوفر فيها اللعبة عبر المتجر الشهير، إذ كانت حصريةً لمتجر Epic Games Store المنافس.

مواعيد إطلاق لعبة Control Ultimate Edition الأخرى:

  • النسخة الرقميَّة – Epic Games Store و PS4 و Xbox One – العاشر من سبتمبر.
  • النسخة الرقميَّة – PS5 و Xbox Series X – أواخر 2020.
  • نسخة الأقراص – PS4 و Xbox One – أواخر 2020.
  • نسخة الأقراص – PS5 و Xbox Series X – أوائل 2021.

وفي حال كنت تتساءل، لن يتمكَّن مالكو النسخة الأساسية من Control على PS4 أو Xbox One من الحصول على ترقيةٍ لأيٍ من جهازيّ الجيل التالي. وبالتالي، هم مجبرون الآن على شراء نسخة Ultimate Edition الجديدة، ودفع 40 دولارًا إضافية.

وكما قد تكون توقعت، تحتوي Ultimate Edition على اللعبة الأساسية والمحتوى الإضافي الأول “The Foundation” والإضافة الثانية “AWE”، هذا فضلًا عن تحديثات المحتوى والإصلاحات التي صدرت من قبل للعبة الأساسية.

يُشار إلى أن لعبة Control الأساسية حصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «عصام الشهوان».

فيديو الإعلان عن نسخة Control Ultimate Edition

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق