أخبار

يبدو بأن مطور God of War أخبرنا مسبقاً عن سنة إصدار الجزء القادم!

قبل حدث بلايستيشن الأخير كان هناك شائعات كثيرة تتحدث عن God of War الجديدة و احتمال الكشف عنها في حدث PS5 القادم وسط تضارب بالأنباء، فالكثير منا ربما لم يكن يصدق بأن اللعبة التي صدرت قبل عامين فقط سيصدر لها جزء آخر في 2021.

لكن سوني فاجأت الجميع بنهاية حدثها وأعلنت عودة كريتوس ليخوض حرب جديدة مع الآلهة الاسكندنافية في God of War Ragnarok، مع موعد إصدار العام القادم. لكن تقارير بدأت تظهر لتقول بأن مخرج اللعبة كوري بارلوج كان دوماً يشوق لهذه اللعبة وبدأ أصلاً بذلك منذ طرحه إصدار 2018.

بحسب التقرير فإن حرب الرجناروك بحسب الأساطير الاسكندنافية ستبدأ شرارتها الأولى مع موت Baldur أحد أبناء أودين، وبالفعل بعد موته في اللعبة سمعنا ميمير وهو يتحدث مع كريتوس ويخبره بأن أفعالهم سببت بإطلاق الشتاء العظيم أو ما يعرف باسم Fimbulwinter وهذا الشتاء سيستمر ثلاث سنوات من ثم تبدأ بعده حرب الراجناروك بين الآلهة والعمالقة في الأساطير الاسكندنافية.

وبما أن اللعبة صدرت عام 2018 فإذا حسبنا 3 سنوات بعدها فهذا يعني بأن الجزء القادم فعلا سيصدر في 2021 ويبدو بأنه أساساً كان المطور يحضر له مع تطوير الجزء السابق. والدليل أن نهاية اللعبة والأحداث كلها كانت تهيئ للجزء الجديد. لاسيما ظهور ثور في المشهد النهائي.

كما أن المخرج وعبر تويتر كان قد أرسل لنا رسالة تقول “Ragnarok is coming” وهذا في أبريل 2019 حيث غرد مجموعة تغريدات (16 تغريدة) وقتها بمناسبة مرور عام على طرح لعبتهم وكانت الأحرف الأولى من كل تغريدة تشكل تلك العبارة.

لذا لا أحد عليه أن يستغرب من طرح اللعبة العام المقبل لأن سانتا مونيكا أساسأً كانوا يخططون للجزء الثاني بالتزامن مع عملهم على الجزء الأول، وكلنا سمعنا تصريحات عن أن بلايستيشن 5 سيسهل ويسرع عملية التطوير وربما هذا ساعد أيضاً.

وكان مخرج God of War قد صرح سابقاً بأنه يريد أن يحكي قصة كريتوس مع زوجته الثانية «أم أتريوس».

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق