أخبار

المطور السعودي «سيمافور» يُطلق لعبة «مغامرة مدارس مسك»

أعلن مطور لعبة «بادية» و «الركاز: في أثر ابن بطوطة» استوديو «سيمافور» السعودي عن إطلاق لعبة «مغامرة مدارس مسك» بشكلٍ رسمي.

وبحسب تأكيد الاستوديو، طوِّرت لعبة Misk Schools Quest هذه بالتعاون مع طلاب مدارس مسك، التابعة لمؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية «مسك».

وتدور أحداث اللعبة في المستقبل، وتحديدًا عام 3020 حيث قام البشر ببناء مدنٍ عائمة فوق السحاب، وصنعوا الآليين لخدمتهم في شتَّى جوانب الحياة. ومع ذلك، ضرب فيروسٌ من نوعٍ غامضٍ الآليين وجعلهم يهاجمون البشر. وهنا، يأتي دورك لمساعدتهم في إعادة برمجة الآليين وإعادة الأمور لطبيعتها.

وكان مثيرًا للاهتمام تأكيد فريق «سيمافور» على أن مشاركة مدارس مسك أتت من قِبل طلَّاب المرحلة الابتدائية في تلك المدارس، وتحديدًا ضمن برنامج التدريب الصيفي. وشارك الطلَّاب في المراحل المختلفة من تطوير اللعبة بدءًا من فكرتها، ومرورًا بتصميم المراحل والشخصيات والبرمجة وحتى النشر على متاجر الألعاب الرقمية بشكل تجاري باللغتين العربية والإنجليزية.

وألمح المطور إلى استخدامه منصة vGame -التابعة له- في تصميم اللعبة، «والتي تتيح لأي شخص تصميم لعبة تجارية متكاملة وإطلاقها على منصات الألعاب المختلفة بكل يسر وسهولة وباللغتين العربية و الإنجليزية» على حد وصف الاستوديو.

يُشار إلى أن لعبة «مغامرة مدارس مسك» ستتوفر على أجهزة PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch في وقتٍ لاحقٍ.

تحميل لعبة مغامرة مدارس مسك مجانًا:

  • على نظام iOS: من هنا.
  • على نظام Android: من هنا.

فيديو يشمل لقطات أسلوب لعب:

لا تنسَ المشاركة برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق