أخبار

صحفيون: Xbox Series X هو «أهدأ» إكسبوكس في التاريخ!

لا يزال الصحفيون حول العالم يجرِّبون جهاز Xbox Series X للمرة الأولى على الإطلاق، ما إمكانية نشر انطباعاتهم الأولية. وبينما علمنا أن ملفات نظام الجهاز ستأخذ 20% من سعة SSD، ها نحن ذا نشهد انطباعًا حول أداء صوت مراوح الجهاز.

وإن لم تكن عارفًا، يحتوي Series X على مروحةٍ واحدةٍ ضخمة، وصفتها Microsoft بأنها «هادئةٌ كالهمسة».

ويبدو أن عملاق التقنية لم يكذب، حيث أكَّد الصحفي Sam Machkovech من فريق موقع Ars Technica أن جهاز Series X هو الأهدأ من بين أجهزة إكسبوكس التي اختبرها على الإطلاق. وأضاف:

يعمل برنامج التوافق “Backward Compatibility” على تشغيل الألعاب على مستوٍ عالٍ كافٍ لتشغيل المراوح وتنشيطها وإطلاق العنان لمشتت الحرارة بشكلٍ ملحوظ، ولكني بالكاد أسمعها، حتى إبَّان لعبي ساعاتٍ من ألعاب العالم المفتوح على غرار Destiny 2 و Red Dead Redemption 2.

وأكَّد الصحفي Ryan McCaffrey من فريق شبكة IGN العالمية ما ذكره Machkovech أعلاه بقول:

هذا الشيء هادئ. وأكاد لا أسمعه عندما لا أشغل الألعاب، لكن، في Red Dead Redemption 2 على سبيل المثال، لا يزال هادئًا للغاية– أكثر بكثير من Xbox One X الذي يعلو صوته بشكلٍ ملحوظ في ظل التحميل الكامل على المعالج الرسومي.

يُشار إلى أن جهاز Xbox Series X سينطلق في العاشر من نوفمبر القادم، بسعر 2299 ريالًا سعوديًّا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق