أخبار

سيرة ذاتية لموظف في Rockstar تؤكد عملهم على مشروع غير معلن عنه

مضى عامين منذ أن تم طرح اللعبة الأسطورية Red Dead Redemption 2 ومن ذلك الوقت العيون كلها شاخصة ومترقبة لمعرفة ما هو المشروع التالي على جدول أعمال Rockstar وسط زيادة التسريبات عن GTA 6 والتقارير عن ضغط تمارسه Take-Two على روكستار للعودة لطرح ألعابها بشكل دوري.

رغم كل هذا مازالت الشركة ملتزمة الصمت ولا أحد يدري ما الذي تعمل عليه، اليوم علمنا بأن أحد موظفي الشركة ويدعى Emil Mujanovic وهو مصمم الشخصيات الرئيسي قام يتحديث ملفه الشخصي عبر موقع ArtStation ليذكر بأنه انضم في فبراير 2020 لروكستار من أجل العمل معها على مشروع لم يعلن عنه بعد كمصمم شخصيات أيضاً.

طبعاً بعد انتشار هذا الخبر قام المصمم بحذف عبارة المشروع غير المعلن عنه بعد من ملفه، هذا ونذكر بأن Mujanovic شارك في العمل مع وورنر بروس على مشروع جوثام نايت التي أعلن عنها مؤخراً أيضاً.

هناك عدة احتمالات لمشروع روكستار هذا إما أن تكون فعلاً GTA 6 التي قيل بأنها مازالت بعيدة المنال أو مشروع Bully 2 لاسيما بعد أن قامت الشركة بتحديث موقعها بصورة «قتل الأحلام والتنمر على الضعيف»، كما ظهرت كذلك تسريبات تقول بأن لعبة روكستار القادمة هي عنوان جديد كلياً بالعصور الوسطى.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق