أخبار

تسريبات: لعبة Rockstar القادمة هي عنوان جديد كلياً بالعصور الوسطى

طوال عمر الجيل الحالي لم نحصل إلا على لعبة واحدة من Rockstar وهي ريد ديد 2 لذا فإن الكثير من التساؤلات تنتشر عن هوية مشروعهم المقبل، وسمعنا من قبل بأنها ربما تكون GTA 6 أو Bully 2 لكن اليوم هنالك شائعات تقول بأنها شيء مختلف تماماً.

المعلومات جاءت من مستخدم ريديت iknowstuff312 والذي قال بأنه حصل عليها من مصادر موثوقة سبق وأن زودته بأخبار عن محتويات GTA Online و قصة ريد ديد 2 وتبين أنها صادقة فعلاً، المعلومات تشير إلى أن روكستار تعمل على عنوان جديد كلياً وهذه المرة ستعود بنا للعصور الوسطى.

اللعبة عبارة عن عالم مفتوح تركز فيه الشركة على القتال بالسيوف ومن المفترض أن تصدر في الربع الأول من 2021 وبأن الإعلان عنها لن يكون بعيد.

مستخدم آخر لريديت أفاد بأن لديه دليل آخر يؤكد ما ورد بالشائعة أعلاه حيث ذكر بأنه رصد بالسيرة الذاتية لأحد المطورين كلام يدل بأنه عمل مع روكستار على مشروع لم يعلن عنه بعد وكان من ضمن مهامه تصميم معالم العالم الخاص باللعبة بالنمط الهندسي الخاص بالعصور الوسطى.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق