أخبار

Rockstar تُحدِّث موقعها بصورة «قتل الأحلام والتنمر على الضعيف»!

قام استوديو Rockstar Games بتحديث موقعه الرسمي بعددٍ من الصور الجديدة، تاركًا اللاعبين في حيرةٍ من أمرهم بشأن ما قد يقدمه مطور GTA 5 و Red Dead Redemption 2 في المستقبل.

وحدث أول اكتشافٍ قبل أيام، حين رُفِعَت صورةٌ تحتوي على ما يمكن وصفهُ بأنها أنثى آلية “Android” تشبه تمثال الأوسكار، وتبدو وكأنها تحتضن شعار الاستوديو الشهير. وما وجدهُ المُدققون في رموز الموقع -وقتئذ- هي أنها مجرَّد زخرفة عادية لا تعبر عن شيء.

والآن، ها هي ذي صورةٌ أخرى تظهر، لكنها أقل غموضًا– أو ربما تزيد الأمور تشويقًا؟ فجميع اللاعبين على Reddit باتوا يعتقدون أن الشركة الأمريكية في طريقها لكشف السِتار عن مشروعها الجديد قريبًا جدًا. وأنا -بشكلٍ شخصي- أرجح أنه سيتزامن مع مؤتمر Sony للكشف عن PS5 والذي أكاد أجزم أنه أقرب مما نتصور.

وبالتدقيق في هذه الصورة، نراها تتضمن رمزياتٍ للألعاب التي قدمتها (أو ستقدمها؟) شركة RockStar وهي أشياءٌ مثل: «قتل الأحلام» و «اغتيال الأمل» و «محاربة الأخيار» و «التنمُّر على الضعيف».

ومن الجدير بالإشارة أن «روكستار» عادةً ما تعمُدُ إلى تغيير صورها في جُلِّ الأنحاء قُبيل الكشف عن مشروعٍ ما. ولعل ما فعلته الشركة قبيل الكشف عن Red Dead Redemption 2 أحدث الأمثلة على ذلك.

وفي الأخير، يُشار إلى أن الشائعات أرجحت أن العمل جارٍ على GTA 6 و Bully 2 منذ سنوات. ومع ذلك، لم نحصل على شيءٍ رسميٍ حتى الآن– ولكن يبدو أن أول الغيث حقًا قطرة.

ماذا تتوقعون من RockStar هذه المرة؟ شاركونا في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق