اتفق جميع مراجعي لعبة Cyberpunk 2077 حول العالم على امتلاء اللعبة بمشكلات وأخطاء تقنية لا حصر لها، وهو أمرٌ خالف به استوديو CD Projekt Red وعده السابق بنُدرة الأخطاء لدرجة أن اللاعبين لن يروها. في الواقع قد نكون غير دقيقين بشأن النقطة الأخيرة، إذ يبدو أن المطور البولندي بصدد إطلاق تحديثين لا واحدًا قبل ويوم الإطلاق.
وتجلى لنا ذلك من التغريدة التي نشرها اليوتيوبر DreamcastGuy والذي حصل على نسخة Xbox خاصته بشكلٍ مبكر. ونشر اللاعب صورةً تؤكد أن حجم التحديث الأول قبل الإصدار يصل إلى 43.5 جيجابايت.
For those curious Cyberpunk 2077 has a 43gb day one patch. pic.twitter.com/BKuWInTpJA
— DreamcastGuy Is Reviewing Cyberpunk2077 (@DreamcastGuy) December 3, 2020
ولكن في الحقيقة، وبحسب Fabian Mario Döhla العامل لدى الاستوديو، يبدو أن التحديث الذي يصل حجمه إلى 44 جيجابايتت قريبًا ذا، ليس إلا تحديث Day Zero. وهو ما يعني أن هنالك تحديثًا آخر لليوم الأول “Day One”.
هذا تحديث -ولكن الالتواءة الهزلية- أنه ليس التحديث الذي سنوفره عند الإطلاق.
It’s an update but – fun twist – not the update we’ll have for launch. ?
— Fabian Mario Döhla (@fabiandoehla) December 3, 2020
يُشار إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر في العاشر من ديسمبر -بعد ثلاثة أيام- على أجهزة PC و PS4 و Xbox One وخدمة Google Stadia وستكون قابلةً للعب على PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S عبر برنامج Backward Compatibility قبل أن يصل تحديث الترقية الكاملة في وقتٍ لاحق– ربما 2021 ولا إعلانات أو تفاصيل حول إضافاتها قبل إصدارها، كما أنه طلباتها المسبقة تفوقت على The Witcher 3 بالفعل.