أخبار

حجوزات Cyberpunk 2077 المسبقة تتجاوز المليون نسخة – وتتفوق على ويتشر 3

الجميع ينتظر إصدار Cyberpunk 2077 في 10 ديسمبر المقبل بعد سلسلة طويلة من التأجيلات لدرجة ظننا فعلاً بأنها لن تتاح قبل 2077. عموماً اقترب الموعد كثيراً ومؤشرات الحماس عالية للعبة فلقد سمعنا بأن الممثل الشهير «كيانو ريفز» لعب اللعبة وأحبها، كذلك علمنا بأن هناك مهام ستثير عواطفنا في اللعبة.

اليوم كشف المطور أيضاً بأن حماس اللاعبين انعكس على الحجوزات المسبقة الخاصة بها حيث ذكر Piotr Nielubowicz المدير المالي للفريق بأن حجوزات لعبة Cyberpunk 2077 قد تخطت حاجز المليون نسخة ليس هذا فحسب بل أيضاً تفوقت على الأسطورة ويتشر 3 بأرقام الحجوزات وما حققته من أداء بالطلب المسبق  بويترة أعلى من لعبة العام 2015.

الفريق ذكر بأن معظم  الحجوزات كانت رقمية والتوقعات لآداء اللعبة التجاري سيكون عاليا جدا لاسيما بعد تدعمها بمزيد من الإضافات.

من ناحية أخرى أكد الفريق بأن سايبر بانك 2077 ستدعم إمكانية نقل ملفات الحفظ بين نسخ الجيل السابق والجديد كالتالي:

  • ملاك اكسبوكس ون ببساطة وبفضل Smart Delivery يمكنهم رفع ملقات الحفظ على السحابة من ثم إعادة تحميلها على سيريس اكس أو اس. كذلك يمكن ربط جهاز اكسبوكس ون مع اكسبوكس سيريس على نفس الشبكة ونقل الملفات عبر خيار System Network Transfer
  • ملاك بلايستيشن 4 لديهم ثلاث خيارات إما استعمال الحفظ السحابي المخصص لمشتركي البلس، أو نقل الملفات بعد ربط الجهازين عبر نفس الشبكة إما كيبل أو لاسلكياً، والخيار الثالث هو استخدام وحدة تخزين USB وكنت قد وضحت هذه الطرق الثلاث عبر مقال سابق حول خمسة أشياء يجب أن تفعلها أولاً عندما تستلم جهازك PS5.
الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق