أخبار

لا إعلانات أو تفاصيل حول إضافات Cyberpunk 2077 قبل إصدارها!

تمامًا كما الحال مع أخبار طور الأونلاين، وعلى عكس المُخطط، لن يقوم استوديو CD Projekt Red بالحديث عن إضافات أو توسعات لعبة Cyberpunk 2077 المستقبلية قبل إصدار اللعبة أو بالأحرى قبل حلول الربع الأول من 2021.

وكان من المقرر أن يكشف المطور البولندي تفاصيلًا حول خطة الدعم ما بعد الإطلاق قبل إصدار اللعبة في الأسواق، إلا أنه قرر تأجيل ذلك إلى الربع الأول من العام القادم.

واستشفينا ذلك من تصريحات رئيس الاستوديو التنفيذي Adam Kiciński والذي أدلى بها مُجيبًا على سؤال أحد المستثمرين:

كانت خطتنا الأولية كشف الإضافات والتوسعات قبل إصدار اللعبة، ولكن بعد التأجيل الأخير، قررنا الانتظار لإطلاق اللعبة أولًا لتزويد اللاعبين بها ومن ثمَّ الحديث عن المشاريع المستقبلية.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر في العاشر من ديسمبر على أجهزة PC و PS4 و Xbox One وخدمة Google Stadia وستكون قابلةً للعب على PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S عبر برنامج Backward Compatibility قبل أن يصل تحديث الترقية الكاملة في وقتٍ لاحق– ربما 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق