أخبار

رسمياً: Cyberpunk 2077 قادمة بنسخة محسنة للـ PS5 و Xbox Series X ربما في 2021

يوم أمس صدم استوديو CD Projekt Red جمهوره مع إعلانه عن نية تأجيل لعبته Cyberpunk 2077 شهرين كاملين من سبتمبر حتى نوفمبر 2020 رغم إقراره بأنه أنهى فعلاً العمل على محتوى اللعبة ولكنه ذكر بأنه بحاجة مزيد من الوقت لتحسين وضبط الأداء وإضلاح الأخطاء.

طبعاً مع هذا التأجيل هنالك من ربط بينه وبين طرح أجهزة الجيل القادم معتبرين بأن الاستوديو تعمد القيام بذلك ليواكب إصدار لعبته طرح أجهزة PS5 و Xbox Series X بالاسواق، اليوم تحدث الفريق البولندي رسمياً عن نسخة الجيل القادم حيث قال بأن اللعبة حين صدورها في نوفمبر ستعمل على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس عبر تحديث يقدم بعض التحسينات بحيث تبدو رسومياً أفضل من نسخ الجيل الحالي.

لكن مع هذا يخطط الفريق للعمل على نسخة كاملة للجيل المقبل تحمل تحسينات أكبر وتستغل كل قدرات الجيل المقبل وهذه النسخة ستمنح كترقية مجانية لملاك اكسبوكس ون وبلايستيشن 4، أي أن من يملك نسخة بلايستيشن 4 سيحصل على نسخة بلايستيشن 5 مجاناً والمثل بالنسبة لملاك نسخة اكسبوكس ون.

اقرأ أيضاً: رسميًّا: Cyberpunk 2077 تحصل على فسح وستنطلق في السعودية

أما عن موعد قدوم هذه النسخ فقال الفريق بأن يعتزم تقديمها في وقت ما من العام المقبل لكن لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن بخصوص الموعد. ومن ناحية أخرى ذكر الفريق بأن تأجيل اللعبة استدعى أيضاً تأجيل الخطط الخاصة بإضافات اللعبة وطور الأونلاين فهي ستتأجل كذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق