أخبار

تقرير: هنالك تحديثات كبيرة وشاملة لمتجر Xbox استعداداً لـ Xbox Series X

جيل جديد يعني انطلاقة جديدة مع كل ما تعنية الكلمة من تطوير وتحسين وتجديد، سوني على سبيل المثال وعدت لاعبيها بأنهم سيحظون بواجهة مستخدم تفاعلية ثورية مع بلايستيشن 5، لكن مايكروسوفت بالمقابل أكدت أن جهاز Xbox المقبل سيحتفظ بنفس الواجهة القديمة.

ورغم أن هنالك أصوات انتقدت ذلك إلا أن مايكروسوفت يبدو بأنها تنوي القيام بتطويرات ثورية على صعيد مختلف. حيث ذكر تقرير من موقع Windows Central أن الشركة الأمريكية تعمل على تغيير شامل وكبير بمتجر اكسبوكس.

حيث سيتم إعادة تصميم المتجر من الصفر والمشروع يحمل الاسم المؤقت Mercury، المتجر يتم تطويره بمعمارية جديدة ليدعم شاشات 4K. وبحسب التقرير هذا المتجر لن يكون خاص فقط باكسبوكس سيريس اكس بل سيدعم كذلك جهاز Lockhart النسخة الأرخص والأقل قوة. بجانب Xbox One مستقبلاً.

التقرير يوضح بأن هذه التغييرات لن تشمل تغيير التصميم بناحية المظهر فالواجهة ستبقى كما هي واجهة المتجر مع اكسبوكس ون مع إمكانية تغيير الشكل مستقبلاً، أما بالوقت الحالي فالتغيير يخص  البنية الرئيسية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق