أخبار

تقرير: مايكروسوفت لم تُلغِ Xbox Series S – والإعلان في الوقت المناسب

لم تتناول شركة Microsoft الحديث عن سلاحها السري Lockhart والذي على الأرجح سيحمل اسم Xbox Series S حتى الآن. ومع ذلك، يبدو أن عملاق التقنية لا ينوي الكشف عنه إلا حينما يجيء الوقت المناسب.

خلال حلقة بودكاست The Xbox Two، صرَّح الصحفي Jez Corden أنه سيكون متفاجئًا لو تم إلغاء الجهاز– إذ أن عددًا من المطورين أكَّدوا استهدافهم لتطوير الألعاب وتحسينها عليه.

ومع ذلك، ألمح Corden في كلامه إلى أن Microsoft لديها جرأة كبيرة في إلغاء أجهزتها حتى وإن كانت جاهزةً للإعلان والإطلاق– وضرب مثالًا بجهاز Surface Mini. وبالتالي، فإن خطط الشركة ذي الأصول الأمريكية قد تتغير في اللحظة الأخيرة.

وبشأن التوقعات عن موعد الكشف عن Xbox Series S قال Jez Corden أن المنطق يقول بأنه سيُرافق الإعلان عن سعر Xbox Series X. وبرر ذلك بأن الجهاز لن يُضاهي Series X من حيث القوة، وبالتالي من غير المعقول أن ترتكب Microsoft خطأ تسويقيًّا أحمقًا كهذا وتُفقد الجهاز قيمته وقوته.

وتنتشر الشائعات حول Series S منذ وقتٍ طويل، ونقلنا لكم الكثير منها هنا. وقبل بضعة أشهر، ألمحت بعضٌ منها إلى أن مايكروسوفت أوقفت تطوير الجهاز للتركيز على Xbox Series X قبل أن يؤكد بعضٌ آخر عودتهم لتطويره مرةً أخرى.

اقرأ أيضًا:

يُذكر أن Xbox Series X سيصدر في موسم أعياد هذا العام.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق