أخبار

مطور Cyberpunk 2077 يطمئن اللاعبين القلقين من اقتطاع المحتوى بلعبته

أقل من شهر بات يفصل اللاعبين عن تجربة Cyberpunk 2077 اللعبة التي انتظرناها لسنوات طويلة جداً وتنفس الكثير من اللاعبين الصعداء حينما تم الإعلان عن انتهاء عملية تطوير اللعبة فلا تأجيل لها بعد الآن. وبعدها علمنا بأن المطور استخدم الذكاء الصناعي لتحسين تزامن حركة الشفاه في 10 لغات.

لكن رغم الحماس الكبير هناك بعض اللاعبين قلق من مسألة وجود محتويات مقتطعة من اللعبة على مر سنوات التطوير مثل ميزة dual-wielding أو حمل سلاحين التي شاهدناها بالعروض الأولى ولكنه تم إزالتها لاحقاً. اليوم قرر CD Projekt Red توضيح الأمور وتفسيرها.

حيث ذكر المطور عبر Discord بأن اقتطاع جزء من المحتوى أو إزالة بعض الميزات أمر طبيعي ويحدث في الصناعة فأحياناً يكون هناك أفكار تبدو بأنها رائعة على الورق لكن عند التطبيق يتبين أنها لا تناسب اللعبة أو لا تعمل كما هو مطلوب وفي لعبة سايبر بانك 2077 حصل ذلك واضطروا لاقتطاع بعض الأمور. ومن ثم أضاف المطور بأن هذا الأمر حدث مع ذا ويتشر 3 ولكن بالنهاية اللعبة كانت رائعة وما تم إزالته جعلها أفضل.

وتابع المطور بالقول أنه يتفهم خيبة أمل البعض بسبب ذلك لكنه يسأل اللاعبين أن يثقوا بهم، ورد على من يتهمه بإخفاء عدد ساعات لعب اللعبة بأنه لا داعي للقلق من موضوع مدة المحتوى المقدم فهم لا يجيدون تقدير عدد ساعات اللعب وهذا حدث مع ذا ويتشر 3 ولا يريدون تكرار ذلك، قائلاً بأننا لم نرى بعد شيئاً من اللعبة داعياً اللاعبين المشككين بانتظار مراجعات اللعبة، وبالنهاية ليس من الضروري أن تكون كل الألعاب للجميع ولا أحد سيجبر اللاعب على شراء اللعبة باليوم الأول حسب تعبير الاستوديو.

هذا وكان المطور قد أكد سابقاً بأن قصة هذه اللعبة ستكون أقصر من قصة The Witcher 3.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق