أخبار

رسمياً: الانتهاء من عملية تطوير Cyberpunk 2077 وباتت جاهزة للإطلاق

مع الآسف تعرض مشروع Cyberpunk 2077 للكثير من التأجيلات رغم أن العمل عليه بدأ منذ سنوات طويلة، فاللعبة كان مقرر أن تصدر في أبريل الماضي لكن المطور عاد وأجلها إلى سبتمبر بشكل مفاجئ من ثم أعلن عن تأجيل جديد لشهرين كاملين.

أكيد هذا أحبط اللاعبين وجعلهم يتخوفون من احتمال وجود تأجيل جديد للعبة لكن المطور CD Projekt Red  طمئنهم مؤخراً بأنه لن يؤجل اللعبة مرة أخرى، وهاهو فعلاً يعلن اليوم بشكل رسمي عن انتهاء عملية التطوير واللعبة باتت جاهزة للإطلاق بالأسواق يوم 19 نوفمبر المقبل.

هذا يصادف طبعاً موعد طرح بلايستيشن 5 بالأسواق الأوروبية والشرق الأوسط ولا نعلم إن كان هذا مصادفة أم أنه أمر مخطط لحدوثه مسبقاً!

الإعلامي جيسون شراير كان قد كشف قبل ايام بأن الاستوديو يضغط على الموظفين للعمل لساعات إضافية من أجل الانتهاء من التطوير وطرح اللعبة بموعدها تلبية لوعده للجمهور. المطور رد على التقرير وأكد بأنه سيعوض المطورين على ساعات العمل الإضافي.

هذا وكان المطور قد كشف مؤخراً بأن قصة سايبر بانك 2077 ستكون أقصر من قصة The Witcher 3.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق