أخبار

يبدو بأن قصة Cyberpunk 2077 ستكون أقصر من قصة The Witcher 3

يوم أمس وبعد أن كشف مطور Cyberpunk 2077 عن مواصفات التشعيل الخاصة باللعبة والتي كانت متواضعة فعلاً بعكس ما أعتقدنا، تحدث الاستوديو عن قصة اللعبة ومقارنتها بما قدمه في ويتشر 3.

حيث ذكر الفريق بأن قصة سايبر بانك 2077 ستكون أقصر من محتوى قصة ويتشر 3، فبحسب Patrick Mills مصمم المراحل فإنهم قرروا تقصير مدة القصة بعد أن تلقوا انتقادات حول مدة قصة ويتشر 3 وبأنها كانت طويلة جداً، ومن خلال الأرفام والإحصائيات وجدوا بأن عدد كبير من اللاعبين لعبوا اللعبة ولكنهم لم يصلوا لنهاية قصتها.

عدد ساعات لعب ويتشر 3 كان تقريباً 50 ساعة كي تنهي مهام القصة ولكن مع المهام الجانبية الممتعة والتي لا تقل أهمية من ناحية السرد والغموض عن مهام القصة فأنت قد تحتاج إلى أكثر من 100 ساعة.

حسناً بالنسبة لي لا أفهم من هذا الذي انتقد مدة قصة ويتشر 3؟! اللعبة تميزت بغنى محتواها وعمرها الطويل الذي أصلاً لا تشعر بالملل وأنت تلعب بها بسبب اتقان السرد القصصي بالمهام، بصراحة طالما انتابني قلق من ناحية قصة سايبر بانك تحديداً وبأنها لن تقارن بما قدمته ويتشر 3 أساساً لكون الأخيرة استفادت كثيراً من استنادها لروايات الكاتب البولندي المشهورة. عموماً المطور كان قد أكد بأن تجربة RPG في هذه اللعبة ستكون أكثر عمقًا بكثير من The Witcher 3 وطمئن اللاعبين بأنهم مازالوا يعملون على تحسين الاشتباكات اليدوية.

بالختام أنصح الجميع بعدم رفع سقف توقعاتهم كثيراً، ما ميز ويتشر 3 هو عالمها وقصتها وسايبر بانك لا تمتلك هذه الخصال لذا أنا بانتظار الجزء الرابع من ويتشر.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق