أخبار

هل يعمل Kojima و Junji Ito على لعبة رعب معًا؟

عبر لقاءٍ صحفي أُجريت معه، أكَّد «المانجاكا» الشهير Junji Ito أنه تواصل مع مخرج الألعاب المخضرم Hideo Kojima بشأن لعبة الرعب التي يعتزم الأخير تطويرها.

وإن لم تكن على دراية، فاز Ito بالعديد من الجوائز، ويعد واحدًا من أبرز رسَّامي المانجا -المانجاكا- المهتمين بتقديم أعمالٍ تتمحور حول الرعب. ولعل أبرز أعماله هي Tomie و Uzumaki و Gyo.

وبالعودة إلى موضوعنا الأصلي، ردَّ المانجاكا الشهير على سؤالٍ بشأن ما إن كانت مشاركًا بطريقةٍ أو بأخرى بعملية تطوير لعبة فيديو، ليجيء الرد على هذا النحو:

حسنًا، الإجابة البسيطة: لا. ومع ذلك، أنا أعرف المخرج Kojima وبالفعل تحدثنا بشأن لعبةِ رعبٍ سيقوم بتطويرها على الأرجح. ولذا، فقد دعاني للعمل معه على ذلك، ولكن لا توجد تفاصيل حول ذلك حتى الآن.

ومما يُفهم من هذا التصريح هو أن «كوجيما» لم يُشرِك «إيتو» بشكلٍ رسميٍ في عملية التطوير، وإنما فقط أخذ باستشارته أو شيءٍ من هذا القبيل.

وكان السيد «كوجيما» قد ألمح في وقتٍ سابقٍ إلى رغبته في تطوير لعبة رعب، كما أكَّد أن لديه بعض الأفكار التي «لن تجعلكم تتبولون في بناطيلكم فحسب، بل أيضًا ستفجعكم».

والأمر لا يتوقف عند ذلك فحسب، إذ سبق وأن أفادت تقاريرٌ بأن فريق كوجيما ربما بدأ العمل على لعبة Death Stranding 2 أو لعبةٍ أخرى تجري أحداثها في نفس العالم– إلا أن ذلك لم يُؤكَّد حتى اللحظة.

يُذكر أن «كوجيما» في آخر تصريحاته، أشار إلى أنه «ليس نبيًا أو رسولًا» وتحدث ضمنيًا على عدم تحقيق مبيعات Death Stranding النجاح الضخم المتوقع.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق