أخبار

هل بدأ كوجيما العمل على لعبة Death Stranding 2 حقًا؟

يبدو أن مبتكر Metal Gear Solid يعمل في الوقت الراهن على مشروعِ لعبة Death Stranding 2 أو ربما لعبة تدور أحداثها في نفس العالم.

ونقول ذلك استدلالًا بالتغريدة التي نشرها المخرج المعروف مؤخرًا، عبر حسابه الشخصي على Twitter، والتي دوَّنَ فيها التالي:

إليك الطريقة التي أصمم بها عنواني الجديد مع Yoji. ناقشنا أولًا موضوعات كل شخصية والخلفية والعالم والألوان والخصائص والأدوار والصور والأفكار والكلمات الرئيسية ذهابًا وإيابًا عبر البريد الإلكتروني. وتناقشنا بشكلٍ مباشرٍ لعشرين دقيقة، أغلبها عبر الرسائل النصية من خلال جهاز آيفون.

وفي اليوم التالي، نشر Kojima تغريدةً أخرى تتضمن تلميحًا إلى ما يُمكن فهمه أنه مشروعٌ للعبة Death Stranding 2 حقًأ.

وعلى الرغم من أن تعليق المخرج على التغريدة الثانية يبدو أقل أهمية، إلا أنه إذا قمت بتدوير الصورة 90 درجة عكس اتجاه عقارب الساعة، وكبَّرت الصورة، فستلاحظ أن هنالك رسمةً تُشبه المركبة الفضائية ومكتوبٌ عليها “BRIDGES”– وهي نفسه الشركة التي كان يعمل لديها Sam في الجزء الأول.

وكان السيد «كوجيما» قد سبق وأن ألمح إلى رغبته في تطوير لعبة رعب جديدة «لن تجعلكم تتبولون في بناطيلكم فحسب، بل أيضًا ستفجعكم». وبالتالي، لا نعرف ما يعتزم المخرج العبقري-المجنون الإتيان به في المستقبل المنظور.

يُشار إلى أن لعبة Death Stranding هي أحدث ألعاب كوجيما-سان، صدرت على PS4 وستتوفر على PC أيضًا، حظيت بتقييم «ممتازة» من قِبل «عصام الشهوان».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق