أخبار

Kojima عن تبجيل معجبيه: أنا لست نبيًا أو رسولًا!

يحظى مخرج الألعاب المخضرم Hideo Kojima باحترامٍ وتقديرٍ هائليْن من الجماهير؛ نظرًا لإسهاماته الإبداعية غير المشكوك فيها في صناعة الألعاب. ولكن، هنالك فئةٌ صغيرةٌ تضع «كوجيما» في قالبٍ من القدسية– وكأنه شخصٌ معصومٌ عن الخطأ. وعلى ذلك، حضر المخرج الياباني الكبير للتعليق.

وأتت تصريحات مبتكر سلسلة Metal Gear Solid في لقاء حضره ضمن فعاليات حدث Summer Game Fest مع الصحفي الشهير Geoff Keighley. وهنا، صرَّح السيد Kojima بقول:

أنا لست نبيًا، ولكن إن كنت، فعلى الأرجح كنت لأطوِّرَ ألعابًا تحقق مبيعاتٍ أعلى.

وفي الحقيقة، ما فهمته من هذا التصريح هو أن لعبة Death Stranding -آخر إبداعات Kojima- لم تكُن مرتفعةً كما رَغب– وذلك على الرغم من تأكيده في وقتٍ سابقٍ أن أرباحها أمَّنَت تكاليف المشروع القادم.

وكانت الشائعات قد ألمحت في مارس الفارط إلى اشتعال خلافاتٍ بين «كوجيما» وشركة «سوني»، على أعقاب فشل لعبة Death Stranding في تحقيق الأهداف التجارية لمُنصِّعي Playstation.

على أيَّةِ حال، يُشار إلى أن لعبة Death Stranding ستصدر غدًا -الرابع عشر من يوليو- على PC عبر Steam و Epic Games Store وستدعم مزايا حصرية.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق