أخبار

بعد انتقاد الرسوم – مطور Halo Infinite يدافع عن قرار طرحها للجيلين

لابد وأنكم جميعاً سمعتم بتلك الضجة التي أثارها عرض Halo Infinite الأخير حيث تحول وحش اللعبة لمادة دسمة للميمز وهذا دفع بمايكروسوفت للخروج وتوضيح الأمور بعض الشيئ.

البعض قال بأن قرار مايكروسوفت بطرح اللعبة عبر جيلين أي للاكسبوكس ون واكسبوكس سيريس اكس هو السبب في مستوى الرسوم الذي انتقده الكثيرين بالعرض. Chris Lee رئيس فريق التطوير خرج اليوم ليدافع عن هذه السياسة.

حيث قال بأن طرح اللعبة عبر عدة أجهزة مختلفة المواصفات كان ممكناً بفضل استثمارات مايكروسوفت في تحسين محرك SlipSpace Engine، وهم طوروا المحرك كي يدعم تحقيق هذه الرؤية منذ البداية وبالتالي يمكن إطلاقها على عائلة اكسبوكس ون وكذلك السيريس اكس والحاسب.

وتابع ليؤكد بأن هذا الأمر لن يؤثر في أداء اللعبة أي أن الإصدار على الجيل الحالي لن يحد من مستواها على الجيل القادم لأن لديهم التقنيات الكافية لضبط الأداء بحسب كل جهاز.

اتجاه مختلف تماماً تأخذه المنافس سوني فهي تؤكد بأن قرار إصدار الحصريات على بلايستيشن 5 نايع من عدم إمكانية بلايستيشن 4 تشغيل ألعاب الجيل القادم بكل مزاياها وحتى لا يتم الحد من قدرات جهازهم الجديد. فأي من الشركتين كان على حق برأيكم؟

اقرأ أيضاً:

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق