أخبار

مايكروسوفت تخرج عن صمتها وترد على منتقدي رسوم Halo Infinite

أحدث استعراض لعبة Halo Infinite انقساماً واسعاً بين صفوف اللاعبين فالبعض انتقد العرض ونشر الكثير من الميمز حوله بسبب مستوى الرسوم وآخرون دافعوا عن ذلك وامتدحوا طريقة اللعب والإضافات بالجزء الجديد.

ضجيج هذه الأصوات وصل لمسامع مايكروسوفت طبعاً، مدير تسويق اكسبوكس قرر أن يتصدى لها ويرد على المنتقدين حيث قال Aaron Greenberg موضحاً بأن انتشار فايروس كورونا فرض الكثير من التحديات على عملية التطوير مع اضطرار العاملين للعمل من منازلهم. كذلك ذكر بأن نسخة الـ 4K من العرض التي تم تحميلها بعد الحدث تظهر رسوماً أفضل مما رأيناه في البث.

وأضاف بأننا ما زلنا في شهر يوليو ومازال هنالك أشهر عديدة متبقية لوقت الإصدار وما رأيناه كان من نسخة قيد التطوير لا تمثل الجودة النهائية، وتابع موضحاً بأنه من الصعب عليهم استعراض قوة اكسبوكس سيريس اكس وما يمكن له تقديمه عبر بث بدقة محدودة.

اقرأ أيضاً: لا أجزاء جديدة من Halo حتى 10 سنوات – دعم Halo Infinite سيستمر طويلاً

وطمئن اللاعبين بأن الاستوديو مازاتل يعمل على تحسين اللعبة وهو يقدم تقريراً للشركة كل أسبوع تظهر مستوى التقدم الذي أحرز بعملية التطوير، وبحسب Aaron فإن هناك تحسينات مستمرة تضاف على اللعبة  وهم يحرزون تقدماً بالعمل أسبوع تلو الآخر لذا حتى يحين موعد الإطلاق في موسم الأعياد سيتم تحسينها أكثر فأكثر. ورغم هذا ذكر آرون بأنه مازال يعتقد بأن اللعبة بدت رائعة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق