أخبار

وحش لعبة Halo Infinite يتحول إلى مادة للسخرية والكل سعيد!

لا يخفى على أحدٍ أن عرض أسلوب لعب لعبة Halo Infinite -خلال حدث Xbox Games Showcase– كان مشوِّقًا من حيث أسلوب اللعب، إلا أنه كان مُخيِّبًا بشدَّة من حيث الرسومات. وفي وَسَطِ هذه المعمعة والجدالات حول إمكانات الجيل التالي، حوَّلَ اللاعبون شخصية الوحش في اللعبة إلى مادة للسخرية “Meme”.

فعلى الرغم من تسمية استوديو 343 Industries للوحش باسم “Brute”، إلا أن اللاعبين قرروا تغييره إلى “Craig” وبدأت صور “Memes” تنتشر وتتدفق في كل حدبٍ وصوب، لدرجة أن مدير المجتمع Brian Jarrard دخل على الخط.

هل أصبحنا متفقين على تحويل اسم Brute إلى Craig حقًا؟ أنا أريد الآن معرفة المزيد حول Craig. ماذا ينوي أن يفعل؟ كيف كان يقضي وقته على الحلقة؟ ماذا يفعل كي يمرح بينما لا يوجد أحدٌ ليضربه على وجهه؟

ارسلوا لي صور Craig memes خاصتكم.

غالٍ والطلب رخيص:

قارن لاعبٌ ساخرًا بين شكل «ثانوس» على PS5 و Xbox Series X:

وشارك آخرون:

لقاء السحاب: Master Chief ضد الوحش Craig:

Shrek the Craig:

ملامح وتعبير Craig أسلوب حياة:

يُشار إلى أن لعبة Halo Infinite ستنطلق في موسم أعياد هذا العام، على Windows 10 PC و Xbox Series X و Xbox One. ولا تنسَ مشاهدة الفيديو الأول لأسلوب لعبها أدناه:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق