أخبار

هل يشير تلميح داخل Max Payne 3 إلى موعد إطلاق GTA 6 ومكان وقوع أحداثها؟!

بالفترة الأخيرة كثرت التسريبات والشائعات التي تحدثت بشكل غريب عن استعداد روكستار للكشف عن GTA 6 في مارس الحالي وحتى أنها حددت يوماً لذلك، حتى قام الإعلامي الشهير جيسون شراير بإطلاق النار على تلك الأقاويل داعياً اللاعبين لعدم تصديقها.

حتى أنه قال لا تنتظروا سماع أخبار عن هذه اللعبة بوقت قريب، لكن رغم ذلك مازالت التقارير تنتشر عن وجود تلميحات من روكستار تخص اللعبة الجديدة.

اليوم كان هنالك تقرير ملفت وغريب عبر Reddit حيث ذكر البعض بأنهم وجدوا في لعبة Max Payne 3 التي صدرت عام 2013 تلميحاً مثيراً للاهتمام، هؤلاء قالوا بأن التلميح عبارة عن صورة تم إيجادها في ماكس بين 3 تضم ملصق دعائي لمجموعة حفلات موسيقية لفرقة تدعى Love Fist وهي موجودة بعالم GTA.

وأضاف التقرير بأن تواريخ الحفلات ترتبط بشكل ما بمواعيد إصدار ألعاب الشركة مثلاً هنالك حفلة في San Fierro  بتاريخ 26 أكتوبر وتم ربطها مع لعبة GTA San Andreas التي صدرت بهذا التاريخ، من ثم هنالك حفلة في Alamo Sea  بتاريخ 17 سبتمبر تم ربطها بتاريخ طرح GTA V.

اقرأ أيضاً: وثائق مسربة ربما تكشف بعض التفاصيل عن خريطة GTA IV وتضم مدنا جديدة

المواعيد تشمل أيضاً ألعاب ريد ديد بتاريخ إطلاق الجزأين الدقيق، ولكن هنالك حفلة بمدينة Vice City  في 29 أكتوبر وهنا قال البعض بأنها تلميح للعبة GTA 6 وهي لا ترتبط بلعبة Vice City  الأساسية لأن تلك اللعبة صدرت يوم 27 أكتوبر وليس 29.

وأشار هؤلاء بأن اللعبة على الأرجح ستصدر في العام المقبل لأن 29 أكتوبر عام 2020 يصادف يوم خميس وعادة روكستار لا تصدر ألعابها بهذا اليوم بل على الأغلب يومي الجمعة والثلاثاء و29 أكتوبر 2021 يصادف يوم جمعة لذا من المرجح طرح اللعبة العام المقبل.

بالنسبة لي وإن كنت أتوقع أن تطرح روكستار لعبة جديدة في 2021 ولكن أتساءل هل من المعقول أنها وضعت تلميحاً مثل هذا بلعبة صدرت في 2013؟ فلو كانت هذه التواريخ في Red Dead Redemption 2 لكنت صدقت أكثر. ما رأيكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق