أخبار

إشاعة جديدة تحدد تاريخ الكشف عن GTA 6 بوقت أقرب مما نتوقع!

بضعة صور حدثت بها روكستار موقعها الرسمي كانت كافية لتثير حماس اللاعبين وتجعلهم يتحرقون شوقاً لما يمكن أن تعنيه هذه الحركة من الشركة فالكثير من عشاقها قال بأن ذلك ربما يعد تلميح منها لقرب الكشف عن مشروع جديد كلياً مثل GTA 6 التي ينتظرها الجميع.

إلا أن الشركة حتى الآن لم تعلن عن شيء وهذا يجعلنا مرة أخيرة تحت رحمة الشائعات فاليوم نشرت قناة MrBossFTW فيديو تقول فيه بأن هنالك شائعة مصدرها موقع 4chan تدعي بأن موعد الكشف عن جي تي أي المقبلة سيكون في 25 مارس الحالي

قرب هذا التاريخ جعل الكثير من اللاعبين لا يصدقون هذه الشائعة لاسيما وأنها صادرة عن ذلك الموقع – وبالحقيقة نحن لا نلومهم – لكن صاحب القناة قال بأنه سبق وأن كشف 4chan عن أخبار مسربة تخص مشاريع روكستار وتبين بعد ذلك صدقها مثل تاريخ إصدار Red Dead Redemption 2 ومعلومات عن تحديثات ضخمة للعبة GTA Online قبل الكشف الرسمي عنها.

وهنا البعض ربط بين هذه الشائعة والتسريبات التي قالت بأن سوني تستعد أيضاً هذا الشهر للكشف عن PS5 مع معلومات سابقة كانت قد قالت بأن GTA 6 ستكون لعبة حصرية للجهاز بشكل مؤقت.

بالنسبة لنا ندعوكم لأخذ هذه المعلومات ضمن خانة الشائعات حتى يثبت صحتها من عدمه.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق