أخبار

لمنتظري الكشف عن GTA 6 – إعلامي شهير يدعوكم لخفض سقف آمالكم

منذ قرابة شهرين ونحن نشهد كثافة في الشائعات حول GTA 6 والعديد منها يقول بأن موعد الإعلان عن هذه اللعبة اقترب بدرجة كبيرة قد لا نصدقها، ويوم أمس أخبرناكم بأن روكستار أجرت تحديثات على النطاق الخاص بموقع اللعبة.

هذا كان دافعاً للكثيرين لتصديق التسريبات التي تحدثت عن احتمال أن يكون موعد الإعلان الأسبوع المقبل مثلاً، بعض اللاعبين أحب أن يرى ما رأي الإعلامي الشهير Jason Schreier والمعروف بدقة معلوماته، فتعقيباً على تلك الشائعة التي قالت بأن الإعلان عن اللعبة كان من المفترض أن يحصل أمس قال شراير بأن ذلك كلام فارغ.

وبعدها قام لاعب آخر بالرد على شراير بأن هنالك تسريبات أخرى من غير موقع 4chan تتحدث عن احتمالية الكشف عن اللعبة قريباً جداً وربما يتم الأمر هذا الشهر، ليجيبه الإعلامي بأن عليه ألا يرفع من سقف آماله عالياً.

اقرأ أيضاً: جولة تاريخية للتعرف على قصة نجاح Rockstar من الصفر وحتى القمة

بهذا يكون شراير قد أطلق النار على أمل اللاعبين بقرب الكشف عن لعبة روكستار الجديدة وربما علينا الانتظار لوقت أطول كي نعلم ما الذي تعمل عليه هذه الشركة، لاسيما بعد غياب مؤسسها المساعد دان هاوزر الذي نجم عنه هبوط بقيمة أسهم الشركة الأم. فهل ترون بأن على الشركة الكشف الآن عن مشروعها كي تطمئن اللاعبين والمستثمرين أم من الأفضل الانتظار حتى قدوم الجيل الجديد؟.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق