أخبار

وثائق مسربة ربما تكشف بعض التفاصيل عن خريطة GTA 6 وتضم مدنا جديدة

منذ أن حققت GTA 5 ذلك النجاح الساحق واللاعبين ينتظرون بشوق وحماس الجزء التالي الذي سمعنا الكثير حوله من التسريبات والشائعات ولكن دون أي تعليق من روكستار حتى الآن.

هذا شجع الكثيرين للاستمرار بنشر التسريبات منها هذه التي بين أيدينا اليوم، حيث نشرت قناة GTA expert مقطع فيديو مبني على وثائق مسربة قيل بأنه تم الحصول عليها من قبل المسربين Yan2295  و Razed من داخل أروقة روكستار وهي وثائق كتبها سام هاوسر رئيس الشركة نفسه.

المعلومات بالوثائق تقول بأننا سنكون أمام معالم خريطة جديدة هذه المرة في GTA 6 حيث سنعود بالزمن  لزيارة فيجاس في سبعينات القرن الماضي ضمن موقع كازينو، كذلك ستحتوي الخريطة على مناطق ثلجية في Chicago/Detroit علاوة على مدينة Mexico City وهنالك أيضاً عدة قرى متفرقة.

كما ذكر التقرير أن هذا الجزء سيقدم قصص أفضل وأعمق وسيكون هنالك عناصر واقعية فيه أكثر من السابق، وقد دخل مرحلة ما قبل الإنتاج بالعام 2013.

طبعاً كما نقول دوماً لا يمكن اعتبار ما ورد بهذا الخبر على أنه تفاصيل رسمية وسنبقيه ضمن دائرة الشائعات حنى تنفي أو تؤكد روكستار الأمر.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق