أخبار

مبيعات بريطانيا: ساموراي Ghost of Tsushima يحتل القمة مجدَّدًا

على الرغم من انخفاض مبيعاتها بنحو 68 في المئة عن الأسبوع ما قبل الفارط، حافظت حصرية PS4 لعبة Ghost of Tsushima على صدارة قائمة أقراص الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا الأسبوع الماضي.

ويعتبر هذا الانخفاض طبيعيًّا للعبة ضخمة في أسبوعها الثاني. وألمح التقرير إلى أن أداء اللعبة جيدٌ ويتماشى مع أداء Days Gone الصادرة العام الفائت.

وبالنزول إلى مركز الوصافة، نرى عودةً قوية للعبة Animal Crossing: New Horizons التي قفزت مركزيْن بالرغم من انخفاض المبيعات بنحو 8 في المئة على أساس أسبوعي، لتحل محل لعبة Paper Mario: The Origami King التي شهدت انخفاضًا مماثلًا لانخفاض لعبة شبح تسوشيما بنحو 64 في المئة.

وبما أنه لم تصدر ألعابٌ جديدةٌ في السوق البريطاني الأسبوع المنصرم، استغلت Forza Horizon 4 الفرصة وعادت إلى قائمة الألعاب العشر الأوائل، فيما قفزت Ring Fit Adventure عشرة مراكز كاملة، لتستقر في المركز العاشر.

اقرأ أيضًا:

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا الأسبوع المنتهي في 25 يوليو 2020:

الأسبوع ما قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
1 1 Ghost of Tsushima
4 2 Animal Crossing: New Horizons
3 3 F1 2020
2 4 Paper Mario: The Origami King
6 5 Mario Kart 8: Deluxe
5 6 The Last of Us Part 2
8 7 Minecraft (Switch)
7 8 Grand Theft Auto 5
12 9 Forza Horizon 4
20 10 Ring Fit Adventure
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق