أخبار

رسمياً: Ghost of Tsushima أسرع لعبة من استوديوهات بلايستيشن مبيعاً كعنوان جديد على PS4

اللعبة الممتازة Ghost of Tsushima أو شبح تسوشيما هي واحدة من العناوين الجديدة كلياً التي قدمتها استوديوهات بلايستيشن للاعبين في هذا الجيل من فريق التطوير Sucker Punch الذي افتتح الجيل بقوة مع Infamous الرائعة وختمه أحسن ختام مع مغامرة الساموراي الشيقة.

منذ اليوم الأول لطرحها كان واضحاً مدى إعجاب اللاعبين بها ومدحهم الكبير لتجربتها رغم وجود بعض الانتقادات نوعاً ما والتي سبق وأن سلطنا الضوء عليها في مقال سابق استطلعنا به آراء متابعينا. لكن ماذا عن أداء اللعبة التجاري؟

سوني أعلنت رسمياً اليوم أن مبيعات شبح تسوشيما بلغت 2.4 مليون نسخة عالمياً بغضون 3 أيام من طرحها وهي بذلك الرقم تكون قد اعتلت قائمة أكثر العناوين الجديدة مبيعا على بلايستيشن 4، لم تنس سوني أن تبارك لفريق Sucker Punch إنجازه الكبير هذا. وشكرت الجمهور على مشاركته في تحقيق هذا الإنجاز عبر خوضهم بمغامرة جين سكاي الرائعة باللعبة.

يوم أمس أحدهم على تويتر ذكر بأن عدد لاعبي هذه اللعبة بلغ 1.9 مليون لاعب بثلاث أيام وتوقع أن تكون المبيعات بحدود 2 مليون نسخة وهو قريب للرقم المعلن من سوني اليوم. وقارن هذا الرقم مع ما حققته لعبة جوريلا هورايزون زيرو داون حيث احتاجت اللعبة إلى أسبوعين لتتمكن من بيع 2.6 مليون نسخة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق