مجلة بلايستيشن تؤكد: Final Fantasy 16 قادمة العام المقبل – حصرياً للبلايستيشن 5

في حدث بلايستيشن 5 الماضي تم الكشف غن Final Fantasy 16 بنكهة العصور الوسطى، وقبل عدة أيام سمعنا بأن عملية تطويرها الأساسية اكتملت بالفعل.

هذا أشعل الحماس في نفوس جمهور السلسلة بشكل كبير وباتوا مترقبين لصدورها بوقت أقرب مما تخيلنا وهذا ما أكده أيضاً الإعلامي جيسون شراير، اليوم جاءت مجلة بلايستيشن الرسمية لتضيف مزيد من الحطب على نيران موقدة حماس اللاعبين.

حيث أشارت المجلة في عددها رقم 181 بأن لعبة فاينل فانتسي 16 ستصدر في العام المقبل 2021 وحصرياً على بلايستيشن 5 فقط حيث ستستغل كامل قدراته وميزاته. وذكرت بأن هذا العدد سيحمل للاعبين معلومات عن الشخصيات والأبطال والأعداء لاسيما ذلك الوحش المشتعل بالنيران الذي رأيناه بعرض اللعبة، بجانب تفاصيل عن نظام القتال والمزيد.

هذه المعلومات تؤكد بأن عملية تطوير اللعبة بدأت منذ فترة طويلة فعلاً وتم الانتهاء من الجزء الأكبر من عملية التطوير حتى بات المطور مستعد لكشف مثل تلك التفاصيل.

من الجدير بالذكر بأن مسألة حصرية فاينل فانتسي 16 للبلايستيشن 5 كانت مثار جدال مؤخراً فبعد أن ظهر في العرض الأول لها بأنها ستصدر كذلك للحاسب لاحق الغموض هذه النسخة لاسيما بعد أن طلبت Square Enix من موقع IGN إزالة أي إشارة لنسخة الحاسب من الخبر الرسمي، وعندما سئل المتحدث الرسمي للشركة عن هذا الأمر نفى وجود أي تفاصيل حول ما إذا كانت Final Fantasy 16 ستصدر لأجهزة أخرى في المستقبل بجانب نسخة PS5 أم لا.

Disqus Comments Loading...