أخبار

الإعلامي Schreier يبشر باحتمال صدور Final Fantasy 16 بوقت أقرب مما نتخيل

بعد انتشار الشائعات عن وجودها قيد التطوير وأنه سيعلن عنها في حدث PS5 كحصرية مؤقتة تم ذلك فعلاً وكشف رسميا عن Final Fantasy 16 التي يبدو بأنها ستعيدنا إلى أجواء العصور الوسطى.

لكن آنذاك لا سوني ولا سكوير انكس أفصحوا عن موعد قدوم اللعبة، إلا أن Jason Schreier الصحفي الشهير ذكر بأنه سمع بأن سكوير انكس بدأت العمل على هذا المشروع منذ أربعة سنوات تقريباً وبأنها ستصدر في وقت أقرب مما نتخيل.

كلام شراير حمل بطياته تلميح بأن جزء من هذه السنوات الأربع ربما كان يخص أعمال ما قبل الإنتاج، لذا نتوقع أن تصدر اللعبة إما في نهاية العام القادم أو 2022 وبهذا تكون أمضت بالتطوير 5 إلى 6 أعوام تقريباً.

هذا وكان مطور فاينل فانتسي قد صرح في 2016 أن الجزء المقبل ستركز أكثر على نمط الأكشن والأربي جي، ومن التسريبات التي صدرت حديثاً عنها قيل بأنها ستحتوي عناصر خيال علمي  Steampunk. أما نظام قتالها فسيكون مستوحى من فاينل فانتسي 15 و Dark Souls ومن المثير للاهتمام رؤية كيف سيتم المزج بين عناصر فاينل فانتسي وألعاب السولز.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق