أخبار

Final Fantasy 16 بنكهة العصور الوسطى قادمة بشكل حصري على PS5

لم تستغرق سوني الكثير من الوقت لإثارة حماس المتابعين حول العالم خلال فعاليات حدث الكشف عن ألعاب PS5 واستعرضت على الفور لعبة Final Fantasy 16 القادمة حصريا على PS5 بالإضافة لتوافرها على الحاسب الشخصي.

أجواء اللعبة مختلفة بدرجة كبيرة عن الإصدارات السابقة كما لو أنها لعبة تركز على فترة العصور الوسطى، بينما تم التطرق لأسلوب اللعب في مشاهد محدودة جميعها مسجلة من نسخة PC وليس PS5.

يركز المقطع الدعائي المنشور اليوم على عالم “شكّل فيه إرث البلورات تاريخنا لفترة طويلة بما فيه الكفاية” وفقا لما تخبرنا به اللعبة، إلى جانب الإعدادات الخيالية الجديدة، يمكن رؤية شخصيات بارزة من السلسلة بدءا من Chocobos ووصولا إلى استدعاء Shiva.

الشائعات حول الإعلان عن Final Fantasy 16 بدأت منذ فترة طويلة ولكن لم نحصل على أي تعليق رسمي من قبل سكوير إينكس، وبحسب تصريحات المنتج ناوكي يوشيدا الأخيرة، سيتم الكشف الموسع عن اللعبة في عام 2021، ما يعني موعد إصدار مبدئي في 2022 على أقل تقدير في حال صحت التوقعات.

جديرا بالذكر أن التسريبات السابقة التي نشرها موقع TwistedVoxel والذي زعم -استنادًا إلى مصادره الخاصَّة- أن الإعلان عن لعبة Final Fantasy XVI كان مقررًا في حدث ألعاب PS5 الذي بثته Sony في يونيو الماضي، إلا أن تغييرًا ضرب الخطة في اللحظة الأخيرة، ما أجَّل الإعلان إلى حدث الأربعاء القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق