أخبار

Square Enix: عملية تطوير Final Fantasy 16 الأساسية اكتملت بالفعل!

ربما كان عرض لعبة Final Fantasy 16 الشهر الماضي خلال حدث PlayStation 5 Showcase مفاجئًا للبعض، خاصةً للكم الكبير من اللقطات الذي ركز على أسلوب اللعب. ويبدو أن المشروع أحرز بالفعل تقدُّمًا كبيرًا– وهو أمرٌ ألمح إليه الناشر Square Enix بنفسه مؤخرًا.

وتجلى لنا ذلك مما دوَّنه الناشر الياباني في صفحة توظيف جديدة تخص لعبة Final Fantasy XVI والذي ألمح إلى أن «عملية التطوير الأساسية» و «سيناريو التطوير» قد انتهيا بالفعل. فيما يبحث الفريق حاليًّا عن موظفين جدد لتكثيف عملية التطوير الشاملة وتعيين مجموعات معينة للقيام بمهمات محددة.

لقد أكملنا بالفعل التطوير الأساسي وسيناريو الإنتاج، ونستمر في إنشاء وابتكار موارد على نطاقٍ ضخم ونبني معارك مع الزعماء، بينما نتوسع في مختلف أدوات التطوير المتوفرة لدينا. أيضًا، يُكمل معظم موظفونا أعمالهم ومهامهم عن بُعد من منازلهم.

وفي الحقيقة، لا يمكننا أبدًا فهم معنى «عملية التطوير الأساسية» على نحوٍ واضح؛ إذ لا نعرف كيف نقيس التقدم المُحرز على ذلك. وعلى الرغم من ذلك، كان الإعلامي Jason Schreier قد ألمح الشهر الفارط إلى أن إطلاق Final Fantasy 16 سيحدث بوقتٍ أقرب مما نتخيل، وهو ما ربما قد يساعدنا في فهم ما يحدث ولو قليلًا.

يُشار إلى أن لعبة Final Fantasy 16 ستقدم تجربةً بنكهة العصور الوسطى.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق