أخبار

أكثر من 1000 شخصية في Cyberpunk 2077 سيكون لها أنشطة يومية!

سيكون هنالك أكثر من 1000 شخصية جانبية غير قابلة للعب (NPCs) في لعبة Cyberpunk 2077 تقوم بنشاطات يومية، صمَّمها مطورون داخل استوديو CD Projekt Red بشكلٍ يدوي، ولم تُولَّد إجرائيًّا.

وبالطبع هذا ليس بكلامي، بل تصريحاتٌ أدلى بها مطورو اللعبة في حلقات بودكاست حضروها مع موقعٍ ألماني، وتُرجمت ونُشِرَت مؤخرًا على موقع Reddit الشهير.

وقال المترجم عن هذا الموضوع:

في حين أن The Witcher 3 بها بعض المناطق التي لا يمتلك فيها القرويون روتينًا يوميًا، إلا أن المطورين يخططون لتحسين هذا الأمر من خلال منح أكثر من ألف شخصية روتينًا يوميًا مُصمَّمٌ يدويًّا.

وبعبارةٍ أخرى، هذا يعني -كما قلنا- أن هنالك أكثر من 1000 شخصية جانبية غير قابلة للعب في Cyberpunk 2077 سيكون لديها قائمة من المهام التي تنفذها في أوقاتٍ معينة وفي أيامٍ معينة. وستستمر حياتهم وأعمالهم اليومية سواءً تدخلت فيها أم لا، وسيكون لديهم أيضًا صفات وسلوكياتٌ خاصة.

وبطبيعة الحال، هنالك العديد من الشخصيات الجانبية غير القابلة للعب في The Witcher 3 التي تمتلك روتينًا يوميًّا أيضًا– ولكننا هنا نتحدث عن أكثر من ألف شخصية صُمِّمَ يومها بشكلٍ يدوي. ومما لا شك فيها يُعدُّ هذا الرقم ضخمًا جدًا، ولا يُقارن إلا بتصميم الشخصيات الجانبية في لعبةٍ مثل Red Dead Redemption 2 الملحمية.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 ستتوفر في السابع عشر من سبتمبر القادم، على PC و PS4 و Xbox One وستدعم اللغة العربية في ترجمة النصوص والقوائم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق