أخبار

تأكيدًا على سبقنا الصحفي – Cyberpunk 2077 تُفسَح في السعودية والإمارات

في أبريل الماضي، كنَّا قد قدَّمنا لكم سبقًا صحفيًا يُفيد بحصول لعبة Cyberpunk 2077 على فسحٍ لتصدر في السعودية. اليوم، ها هي ذي شركة CD Projekt Red تُقر ما قدَّمناه، وتؤكد فسح لعبتها في دولة الإمارات العربية المتحدة أيضًا.

وقال المطور البولندي الشهير في بيانٍ له:

قامت شركة CD Projekt Red بالتعاون مع موزعها المحلي Geekay Distribution بتصنيف Cyberpunk 2077 بنجاح لإطلاقها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. ستكون نسخة الشرق الأوسط من اللعبة ضمن إرشادات هيئات تصنيف العمر المحلية في كلا البلدين.

وكما قرأت أعلاه، من الواضح أن نسخة الشرق الأوسط من لعبة الأكشن-مغامرات وتعاقب الأدوار والعالم المفتوح المهيبة هذه ستخضع لبعض التعديلات الشكلية كي تتلاءم مع معايير هيئتيّ التصنيف في البلدين؛ واحترامًا للتقاليد والأعراف في المنطقة.

وفي سياقٍ متصلٍ بتصنيف الألعاب، كانت شركة Sony للترفيه التفاعلي قد أكَّدت حظر لعبة The Last of Us 2 من الانطلاق في المملكة العربية السعودية، ناهيك من الإشارة إلى أنها لن تحتوي على أي تعديلات أو تغييرات من أجل المنطقة. ومن جانبها، قالت هيئة الإعلام المرئي والمسموع أن أي لعبة تتضمن مشاهدًا جنسية أو شذوذًا جنسيًا، مرفوضة بشكلٍ قاطع.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 ستتوفر في السابع عشر من سبتمبر القادم، على PC و PS4 و Xbox One وستدعم اللغة العربية في ترجمة النصوص والقوائم.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق