أخبار

رسمياً: Cyberpunk 2077 قادمة مع دعم للغة العربية

Cyberpunk 2077

سبق وقام فريق CD Projekt RED بتقديم الدعم للاعبين العرب من خلال لعبته The Witcher 3 حيث قدمه مع ترجمة للقوائم والحوارات باللغة العربية.

واليوم وفي ظل انتشار الأحاديث عن لعبته الجديدة Cyberpunk 2077 والأنباء عن احتمال دعمها للغة العربية، ظهرت أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لبريد الكتروني من الفريق يؤكد خطته لدعم العربية لكن هنالك من شكك بالموضوع وقال بأنها قد تكون مزيفة خصوصاً مع زيادة احتمال أن يتم منع اللعبة في منطقتنا بسبب محتواها.

لكن اليوم حسم CD Projekt RED الجدال وأكد رسمياً عبر حساب اللعبة على تويتر بأن البريد الالكتروني كان صحيحاً وغير مزيف وبأنه بالفعل ينوي دعم اللغة العربية بلعبته Cyberpunk 2077 كما فعل مع The Witcher 3.

وبالحديث عن ويتشر 3 كان مخرج اللعبة قد كشف قبل ايام بأن هنالك نقاشات وانقسام بين أعضاء الفريق حول فكرة ظهور Ciri باللعبة فهو شخصياً ضد هذه الفكرة لأن لعبتهم ليست كينجدوم هارتس حسب تعبيره.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق