أخبار

تفاصيل أكثر حول حزمة Cyberpunk 2077 Xbox One X – والإعلان عن إكسسورات جديدة

نقلنا لكم بالأمس إعلان مايكروسوفت عن إصدارٍ مميز من Xbox One X للعبة Cyberpunk 2077 بشكلٍ مُقتضب. واليوم، ها هي ذي الشركة ذات الأصول الأمريكية تكشف مزيدًا من التفاصيل حول تلك الحزمة.

وأكَّدت مايكروسوفت أن عدد وحدات حزمة Cyberpunk 2077 Xbox One X سيكون 45,000 وحدة فقط، في عددٍ من الأسواق المُختارة. والأهم من ذلك  إعلانها أنها ستكون «آخر الإصدارات المميزة لجهاز Xbox One X على الإطلاق».

وكما قد تكون توقعت، سيُرافق الجهاز نسخةٌ رقميةٌ من لعبة الأكشن والعالم المفتوح وتقمص الأدوار (RPG) المنتظرة هذه، حالما تنطلق في سبتمبر القادم.

وألمحت الشركة إلى أن يد التحكم المستوحاة من تصميم سايبربانك 2077 أصبحت متاحةً الآن للشراء، وستكلفك 74.99 دولارًا أمريكيًّا.

ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد، إذ أُعلِنَ أيضًا عن حِفنةٍ من الإكسسوارات المتعلقة باللعبة، والتي تشمل حامل الشحن Xbox Pro Charging Stand لشحن يد التحكم.

ويأتي مع كل حاملٍ غطاءُ بطارية وبطاريات قابلة للشحن وسلكٌ طوله يقارب المترين. وسيكلفك الحامل مع البطاريات والسلك مبلغ 49.99 دولارًا– مع العلم أنه سيتوفر في الولايات المتحدة وكندا فقط.

انتهينا؟ لا. كُشِف النقاب أيضًا عن أقراصٍ خارجية للتخزين من شركة Seagate صُمِّمَت من أجل Cyberpunk 2077 و Xbox.

وكما ترى أدناه، تدعم الأقراص الجديدة تصاميمًا مستوحاة من عالم Night City الفوضوي والمستقبلي في آنٍ واحد.

وستتوفر سعتيّ تخزين لهذا القرص، هما 2 تيرابايت و 5 تيرابايت– مع العلم أن باب الطلب المسبق مفتوحٌ عليهما الآن في جميع أنحاء العالم.

وقبل أن أنسى، ستكلفك سعة 2 تيرابايت مبلغ 89.99 دولارًا، بينما ستكلفك سعة 5 تيرابايت مبلغ 149.99 دولارًا، على أن ينطلقا في يونيو 2020 أيضًا.

يبدو أن مايكروسوفت تعلم حقيقة أن هنالك مجانينًا ومُحبين لعالم السايبربانك، ولذا أُعلِن أيضًا عن نسخةٍ مميزة من سماعة الرأس Arctis 1 Wireless for Xbox Johnny Silverhand Edition والتي من المزمع أن تنطلق في يونيو 2020 هي الأخرى.

يمكنك طلب السماعة مسبقًا من الآن، مع العلم أنها ستكلفك 109.99 دولارًا أمريكيًّا– والطلب متاحٌ عبر موقع SteelSeries.com وعددٍ من متاجر الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة البريطانية.

واختتمت مايكروسوفت مقال حزمة Cyberpunk 2077 الجديدة بالآتي:

إكسبوكس ون هو الجهاز المنزلي الوحيد الذي يمكنه تشغيل أفضل الألعاب في الماضي والحاضر والمستقبل، مع آلاف الألعاب المتاحة من اليوم. وإن كنت تلعب على Xbox One X فيمكنك الاستمتاع بدِقة 4K ترفيهية فائقة، مع محرِّك أقراص 4K Blu-Ray عالِ الدقة وأصوات ممتازة بفضل دعم تقنية Dolby Atmos، ناهيك من الاستمتاع بأسرع وأكثر شبكة ألعاب موثوقية Xbox Live.

أخيرًا، موعدكم مع Cyberpunk 2077 في سبتمبر القادم، على PC و PS4 و Xbox One، مع العلم أنها حصلت على فسح وستنطلق في السعودية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق