أخبار

Capcom لم تحسم أمر أسعار ألعاب الجيل القادم حتى اللحظة

لم يبدأ هذا الموضوع سوى على يد شركة 2K Sports التي أعلنت عن تسعير نسختيّ الجيل القادم من لعبة NBA 2K21 بسعر 70 دولارًا أمريكيًّا. ومن بعدها، بدأت التقارير تتحدث عن اعتزام شركاتٍ أخرى السير على نفس النهج، إلى أن خرج مطورو لعبة Control للإعلان أن الترقية لجهازيّ PS5 أو Xbox Series X لن تكون مجانية بالأمس. والآن، ها هي ذي Capcom توضح موقفها من تلك الجلبة.

في جلسة سؤال وجواب عُقِدَت مع المستثمرين، ألمحت الشركة اليابانية الكبيرة إلى أنها لم تحسم موقفها حول تسعير ألعاب الجيل الجديد حتى اللحظة. وبدلًا من ذلك، فهي جالسةٌ تراقب الوضع في الصناعة حاليًّا.

نحن لا نملك سياسة محددة حول ذلك في الوقت الراهن. وسنضع نهجنا بعدما نقوم بتحليل كلٍ من نقاط الضعف والقوة لدينا، بينما نراقب اتجاهات الصناعة من كثب.

وفي سياقٍ ذا صلة، كانت شركة Ubisoft قد ألمحت إلى أن الألعاب التي ستصدرها في موسم أعياد العام الجاري لن تسعَّر بأكثر من 60 دولارًا للنسخ الأساسية— بما يشمل في ذلك لعبتيّ Watch Dogs: Legion و Assassin’s Creed Valhalla. ولكنها في الوقت نفسه، فضَّلت ألَّا توضح موقفها من التسعير بعد تلك الفترة الزمنية.

يُشار إلى أن شركة Capcom تعمل في الوقت الراهن على تطوير لعبة Resident Evil Village لجهازيّ PS5 و Xbox Series X فضلًا عن PC. فيما تقول تقاريرٌ بأن أداءها مُزرٍ على PS5 فيما تعمل بسلاسة على Xbox Series X.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق