أخبار

رسميًّا: لعبة NBA 2K21 تنطلق في سبتمبر القادم

أعلنت شركة 2K Games عن موعد إطلاق لعبة NBA 2K21 بشكلٍ رسمي.

وبحسب ما جاء على موقع الناشر الأمريكي الرسمي، ستصدر لعبة محاكاة رياضة كرة السلَّة هذه في الرابع من سبتمبر، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و Google Stadia.

وستكلفك النسخة الأساسية من NBA 2K21 على تلك الأجهزة 59.99 دولارًا أمريكيًّا.

ولكن ما كان مثيرًا للاهتمام هو إعلان 2K عن دعم اللعبة لجهازيّ الجيل التالي PS5 و Xbox Series X حالما ينطلقان في موسم أعياد العام الجاري، لكن بمقابل 10 دولارات إضافية في النسخ الأساسية. وهو ما يعني، أن نسختيّ بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيريس إكس سيكلفانك 69.99 دولارًا على حِدة.

وأعلنت الشركة عن أربعِ نسخٍ مختلفة من NBA 2K21 يمكنك الإطلاع عليها أدناه، مع العلم أن نسخة “Mamba Forever Edition” ستُخوِّلك من الوصول إلى نسختيّ الجيل الحالي والتالي، مقابل 99.99 دولارًا أمريكيًّا– أي بدون أي تكلفة إضافية.

وكما رأيت أعلاه، من المقرر أن يُميِّز النجم Damian Lillar غلاف نسخ الجيل الحالي، فيما سيظهر النجم Zion Williamson على أغلفة نسخ الجيل القادم. أما بالنسبة للنسخة المميزة “Mamba Forever Edition” فسيعتليها الأسطورة الراحل Kobe Bryant.

وبالإضافة إلى ذلك، أشارت 2K Games إلى أن نسختيّ الجيل القادم يجري تطويرهما من الألف إلى الياء. فيما سيتمكَّن اللاعبون من نقل تقدم MyTEAM و VC Wallet بين عائلة الجهاز المنزلي الواحد بسلاسة تامَّة– أي بلايستيشن 4 مع بلايستيشن 5 أو إكسبوكس ون مع إكسبوكس سيريس إكس.

وفي الأخير، يُذكر أن لعبة NBA 2K21 ستتوفر في 4 سبتمبر 2020، على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و Google Stadia وستدعم PS5 و Xbox Series X حالما ينطلقان في موسم أعياد 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق