أخبار

في خمسة أيام فقط.. رقم قياسي جديد للعبة Call of Duty Warzone

على الرغم من أن شركة Activision أطلقت لعبة Call of Duty Warzone بدون تشويق وبصمتٍ تام قبل خمسة أيام فقط، إلَّا أن أعداد اللاعبين سرعان ما بدأت بالتفجُّر، ووصلت إلى أكثر من 6 ملايين لاعب حول العالم في ظرف يومٍ واحد. والآن، بين أيدينا رقمٌ قياسيٌ جديد.

وأعلن الحساب الرسمي لسلسلة التصويب الشهيرة على مِنصة التواصل الاجتماعي Twitter عن تجاوز أعداد لاعبي لعبة Battle Royale المجانية الجديدة حاجز 15 مليون لاعبًا، بالأمس.

لقد تجاوز 15 مليون لاعبًا في وقتٍ مبكرٍ من اليوم. شكرًا لكم.

وبالمقارنة مع عمالقة هذا النوع من الألعاب، نرى أن لعبة Fortnite احتاجت أسبوعين للوصول بأعداد لاعبيها إلى 10 ملايين لاعب، وسِتَّة أسابيع كاملة للوصول إلى عتبة 20 مليونًا. أما لعبة Apex Legends فاحتاجت إلى ثلاثة أيام كاملة للوصول إلى 10 ملايين لاعب. وكلهم تحطَّم أمام Warzone بسهولة.

اقرأ أيضًا:

وجديرٌ بالإشارة أننا عِشنا أيامًا رائعةً مع Activision خلال الأسبوع الفائت، إذ لم نشهد إطلاق لعبتها المجانية الضخمة هذه فحسب، بل أيضًا شهدنا تدشين «سيرفرات» خاصَّة بألعاب Black Ops 4 و Modern Warfare و Warzone في منطقة الشرق الأوسط، في المملكة العربيَّة السعودية، وتحديدًا في مدينتيّ الرياض وجدة وبرعاية شركة الاتصالات السعوديَّة “STC”.

يُشار إلى أن لعبة Call of Duty: Warzone متوفرة على أجهزة PC و PS4 و Xbox One.

فيديو أسلوب لعب Call of Duty Warzone على PC:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق