أخبار

رسميًّا: Call of Duty أصبحت تدعم سيرفرات خاصَّة بالشرق الأوسط!

أعلنت شركة Activision رسميًا عن إطلاق سيرفرات خاصَّة للعبة Call of Duty لمنطقة الشرق الأوسط، اليوم.

وأكَّدت الشركة الأمريكية في بيانها أن شركة الاتصالات السعودية (STC)، ستتكفل باستضافة مراكز بيانات السحابة الخاصة بلعبة Call of Duty في كل من الرياض وجدَّة.

وألمحت الشركة إلى أن هذا التحرُّك من شأنه «تقديم تجربة أداء لعب جماعي ممتازة للاعبي Call of Duty في الشرق الأوسط»– وبالأخص إصدارات Black Ops 4 و Modern Warfare و Warzone.

وعلَّقت «ميشيل روف» مسؤول المنطقة على ذلك مؤكدةً أن الدعم سيطال لاعبي الحاسب الشخصي والأجهزة المنزليَّة على حدٍ سواء. وأضافت:

لطالما كان مجتمع اللاعبين في الشرق الأوسط من أكثر المجتمعات النشطة في اللعبة. ونشعر بفخر كبير بمشاركة هذا الخبر المذهل مع لاعبينا، حيث سنتمكن بالتعاون مع شريكنا المحلي من تزويد جماهيرنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط بأفضل تجربة لعب Call of Duty عبر الإنترنت على أجهزة PC و PS4 و Xbox One.

سترتقي السيرفرات المحلية بأداء اللعبة إلى مستوى جديد تمامًا، لذلك نعتبر استثمارنا الاستراتيجي في البنية التحتية المحلية انعكاسًا للدور الفاعل الذي يلعبه مجتمع الشرق الأوسط في دعم لعبة Call of Duty.

ومن المثير للاهتمام الإشارة إلى أن Activision بدأت اختبار السيرفرات الجديدة منذ Black Ops 4 في صمت تام. والآن، باتت جاهزة للإطلاق الكامل على نطاقٍ أوسع خلال إصدارات سلسلة التصويب الشهيرة الأحدث، كما ذكرنا آنفًا.

اقرأ أيضًا:

أيضًا، من شأن تواجد الخوادم في الرياض وجدَّة «أن يخدم بقية دول الشرق الأوسط القريبة»– مع العلم أن جودة الاتصال تتعلق بموقعك مقارنةً بأماكن تواجد تلك الخوادم.

وفي الأخير، يُشار -مرةً أخرى- إلى أن سيرفرات الشرق الأوسط في ألعاب Call of Duty الأخيرة، أصبحت متوفرة من الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق