أخبار

حجم Call of Duty Modern Warfare لم يعد مناسبًا للـ SSD 250 GB على PC!

لا يخفى عليكم الجدل الدائر حول أحجام التحديثات الكبيرة الخاصَّة بلعبة Call of Duty Modern Warfare وهو أمرٌ دفع المطور Infinity Ward للاعتذار مطلع هذا العام. ومع ذلك، لم تُحَل تلك المشكلة حتى لحظة كتابة هذه السطور، لدرجة أنها خرجت عن نطاق المعقول.

فحسب تغريدةٍ نشرها على حسابه الشخصي، ألمح المستخدم BattleNonSense إلى أن شريحة SSD سعة 250 جيجابايت الخاصَّة به لم تعد تكفي لاستيعاب لعبة Modern Warfare على حاسوبه الشخصي بعد الآن.

لم تعد Modern Warfare مناسبةً لشريحة SSD 250 GB الخاصة بي ولم أعد أستطيع تحديث اللعبة. رجاءً يا Activision و Blizzard قوموا بتقسيم الطور الفردي واللعب الجماعي و Warzone.

وعلى الرغم من أن أحجام الألعاب في ازديادٍ في الآونة الأخيرة، إلا أن الوضع مع Modern Warfare غير مقبولٍ على الإطلاق. فاستوديو بحجم Infinity Ward لا يعرف كيف يقوم بضغط أحجام ألعابه لدرجة أنه يُطلق تحديثاتٍ بأحجام ألعابٍ أخرى كاملة؟ حتى أن لدينا تحديثٌ إصلاحيٌ للعبة   Warzone تخطى حجمه 60 جيجابايت بسبب مشكلة لا تُذكر!

على أي حال، وفي شأنٍ متصل، يُذكر أن «أكتيفجن» حظرت 200 ألف حساب للغشاشين في Call of Duty Modern Warfare و Warzone مطلع هذا الشهر.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق