أخبار

بعد شكوى اللاعبين.. مطور Call Of Duty: Modern Warfare يعتذر عن أحجام التحديثات الكبيرة!

وصل الموسم الثاني من لعبة Call Of Duty: Modern Warfare إلى مختلف الأنظمة. ويُضيف التحديث الجديد محتوى جديدًا يشمل خريطة Rust المحبوبة بجانب خرائط أخرى جديدة، كما نشهد عودة العميل Ghost وسلاحين جديدين.

ولا يمكن لأحدٍ أن يُنكر المجهود الكبير الذي يقدمه استوديو Infinity Ward على اللعبة الجديدة، والتي لاقت استحسان الكثيرين، ما انعكس أيضًا على أرقام اللعبة الأخيرة. ومع ذلك، يتجاهل الاستوديو الأمريكي في كل مرةٍ مسألة أحجام التحديثات التي يطلقها منذ إصدار اللعبة العام الماضي. والآن، زاد الأمر عن حدِّه، فتحديث الموسم الثاني قد يتطلب منك تحميل 100 جيجابايت بحسب نظامك.

ومع تعالي صيحات الجماهير وشكواهم، خرج الاستوديو أخيرًا للتعليق على الأمر.

وجاء التعليق من قِبل مدير الإنتاج Paul Haile والذي اعتذر رسميًا عبر Twitter عن حجم تحديث الموسم الثاني، مؤكدًا أن موقفًا كهذا لن يحدث مجدَّدًا، فيما ستراعى هذه المسألة في التحديثات المستقبلية للعبة.

بما أننا أطلقنا الموسم الثاني في جميع الأنحاء، أنا أود أن أعتذر عن حجم التحديث الذي يتعين عليكم تحميله. نحن نحاول باستمرار مواجهة أحجام التحديثات والتقليل من استغلال المساحات، وفي تلك الحالة، نقوم بإضافة حزم تطوير جديدة لتقليل الحجم الكلي للعبة؛ وهذا ما تسبب في جعل التحديث الأخير كبيرًا بتلك الدرجة.

وعلاوةً على ذلك، ألمح السيد Haile إلى أن تحديثًا قادمًا للعبة Call Of Duty: Modern Warfare سيُخوِّل اللاعبين من اختيار الإضافات التي يودون تحميلها أو إزالتها من على قرصهم الصلب، سعيًا في توفير مساحة أكبر. ومع ذلك، فإنه يبدو أن ميزة إدارة المحتويات الإضافية هذه تصل إلى لاعبي PS4 و Xbox One حصرًا. أما لاعبو PC، فلا أمل لديهم، على الأرجح.

يُشار إلى أن Call Of Duty: Modern Warfare متاحة على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق