أخبار

حجم تحديث إصلاحي للعبة Call Of Duty Warzone يتخطى 60 جيجابايت!

لا يبدو أن Activision علَّمت مطوريها في Infinity Ward شيئًا عن تقنيات ضغط أحجام الألعاب دون الإضرار بجودتها. ويظهر ذلك جليًّا في أحجام تحديثات المحتوى للعبة Call Of Duty Warzone و Modern Warfare والتي عادةً تكون هائلة. ولكن، ماذا عن مجرد تحديثٍ إصلاحيٍ؟

حسنًا، انطلق التحديث خلال اليومين الماضيين لإصلاح عددٍ من المشكلات في لعبة Battle Royale المجانية الشهيرة، ولم يتجاوز حجمه 2 جيجابايت على الحاسوب، فيما بالكاد تجاوز حجمه 1 جيجابايت على PS4. وإلى هنا، لا مشكلة.

لكن، على Xbox One وبسبب خطأٍ في تسليم التحديث، سيتعين على اللاعبين إعادة تحميل الملفات من البداية. وبالتالي، أصبح حجم التحديث 66 جيجابايت كاملة، وذلك حتى على الرغم من أنه يستبدل بعض الملفات لتقليل الحجم!

وبذلك، يصل حجم Call of Duty: Modern Warfare على Xbox One كاملةً بتحديثاتها إلى 200 جيجابايت تقريبًا، وهو أمرٌ يثير المخاوف حيال ألعاب الجيل التالي. هل هي مشكلة Call Of Duty فقط؟ أم ستصبح مشكلة عامة؟

وبالحديث عن الجيل التالي، يجدر الإشارة إلى أن Xbox Series X سيأتي مضمنًا مع 1 تيرابايت SSD، فيما سيحتوي PS5 على سعة 825 جيجابايت فقط. وعلى الأرجح، لن يسع ذلك سوى عدد قليل من الألعاب؛ خاصةً مع زيادة الدقة والرسوميات والتفاصيل.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق