أخبار

أكتيفجن حظرت 200 ألف حساب للغشاشين في Modern Warfare و Warzone

رغم أن موعد إطلاق لعبة  قد اقترب في الشهر المقبل إلا أن أكتيفجن مازالت حريصة على تأمين بيئة تنافسية عادلة بين اللاعبين سواء في Modern Warfare أو Warzone ومن أجل ذلك تولي اهتمام كبير بمكافحة الغش.

اليوم كشفت الشركة رسمياً بأنه ومنذ إطلاق هاتين اللعبتين قامت بحظر أكثر من 200 ألف حساب للاعبين غشاشين وفي الأسبوع الحالي تم حظر نحو 20 ألف حساب، وقال المطور  Infinity Ward بأنه لن يتعامل بأي رحمة مع الغشاشين وسيقوم بعقابهم كاشفاً عن أدوات مكافحة غش وبرامج سوف يقوم باستخدامها لهذا الغرض.

الأمر المثير للانتباه بأن هذا الحظر شمل لاعبين مشهورين ومؤثرين لديهم متابعين كثر عبر قنوات البث. فهؤلاء تم حظرهم لأنهم يستخدمون برامج للغش مثل اللاعب Nick Wagner الملقب بـWagnificent فأثناء بثه عبر تويتش تجمد حاسبه بسبب خطأ في برنامج الغش الذي يستخدمه وتم افتضاح أمره فتعرض على الفور لحظر من المطور.

هذا وكانت أكتيفجن قد اعلنت في أبريل الماضي بأن حظر الغشاشين في Call of Duty Warzone يشمل 70,000 لاعبًا. كما نذكركم بان أن Call of Duty Warzone أصبحت تدعم سيرفرات خاصَّة بالشرق الأوسط، على الأنظمة الأساسية والحاسب الشخصي منذ مارس الفارط.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق