أخبار

التقارير بدأت تتحدث عن الكشف عن Batman الجديدة بحدث DC FanDome

بعد أن تم الكشف عن لعبة Suicide Squad وتأكيد وجودها في حدث DC FanDome يوم 22 أغسطس بدأت المصادر الإعلامية تتحدث عن وجود لعبة Batman الجديدة في ذلك الحدث أيضاً لاسيما وأنها كانت الأكثر عرضة للتسريبات.

اليوم الإعلامي Jason Schreier أكد بأن فريق WB Montreal سيكشف عن لعبة باتمان في الحدث المقبل. كذلك ذكر بأن الاستوديو كان يعمل بداية على مشروع Suicide Squad لكن تم إلغائه قبل 4 أو 3 سنوات ليتجه للعمل على لعبة Damian Wayne Batman التي أيضاً تعرضت إما للإلغاء أو إعادة العمل عليها من الصفر بشكل ريبوت.

واللعبة بنسختها الأخيرة سيكشف عنها النقاب في 22 أغسطس أخيراً. ووفق التسريبات فإن لعبة باتمان ستتضمن نظام Nemesis مطور عن ذاك الذي شهدناه في Middle-Earth: Shadow of Mordor و Shadow of War والذي كان سر نجاحها.

اقرأ أيضاً: خمس أشياء: 5 أعضاء بعائلة Batman مرشح اللعب بها في لعبته القادمة

أيضاً اللعبة ستضم فصائل مختلفة بينها Gotham City Police Department والتي ستنقلب هذه المرة ضدك وستلاحق باتمان وحلفائه، كما ستمتلك روابط مع ألعاب أخرى، وأكد المسرب إمكانية اللعب بعائلة باتمان و Owls العدو الرئيسي باللعبة.

اقرأ أيضاً: إشاعة: لعبة باتمان القادمة هي إعادة تصور للسلسلة، وستطرح خريف 2020

وتقول الشائعات بأن لعبة باتمان هذه ستنطلق في خريف هذا العام وبعدها سيتم إصدار لعبة استوديو Rocksteady وهي Suicide Squad وسمعنا كذلك بأن هنالك مشروع للعبة سوبرمان مخصصة للجيل الجديد قيد التطوير أيضاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق