أخبار

إشاعة: لعبة Batman القادمة هي إعادة تصور للسلسلة، وستطرح خريف 2020

لا شيء ينافس GTA 6 بكمية الشائعات أكثر من مشاريع وورنر بروس التي يعمل عليها كل من WB Montreal و روكستيدي، نظراً للصمت المطبق حول هذه المشاريع والتي يقال بأنها تتعلق بعناوين Batman وسوبرمان.

اليوم هنالك تقرير من موقع GWW ادعى فيه بانه حصل من مصادر مقربة من وورنر بروس على معلومات تخص مشروع باتمان المفترض، ويقول التقرير بأن فريق WB Montreal يعمل بالفعل على لعبة باتمان جديدة لكن هذه اللعبة لن تكون جزء مكمل للعبة Arkham Knight وهو ما قد يخيب آمال اللاعبين الذين كانوا ينتظرون أن يستكملوا القصة مع ابن Bruce Wayne داميان.

التقرير أوضح بأن هذه النسخة من المشروع ألغيت قبل أن يتمكن الفريق من الكشف عن اللعبة في The Game Awards in 2016 بعد ذلك كان هنالك الكثير من التخبط لناحية التغييرات في الإدارة وتعدد الأفكار للمشروع، وما يتم العمل عليه الآن بالنسخة النهائية هو عبارة عن بداية جديدة كلياً للعنوان أي أن المشروع سيكون عبارة عن ريبوت أو إعادة تصور للسلسلة.

اللعبة ستصدر في خريف 2020 بحسب التقرير وستقدم تصور جديد لعالم DC ووفق الشائعات السابقة سنتمكن من اللعب بكامل عائلة باتمان بمواجهة Court of Owls وسيكون هنالك طور تعاوني.

من ناحية أخرى ذكر التقرير بأن Rocksteady Studios يعمل على لعبة من عالم DC لكن ليست سوبرمان وهذه اللعبة هي قيد التطوير لكن من قبل فريق آخر لصالح وورنر بروس وهذه المشاريع مخصصة للجيل المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق